أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أسوان يُساند اللاعبين بـ"الكلمة الحلوة" قبل مواجهة الزمالك

الخميس، 18 فبراير 2016 02:04 م
رئيس أسوان يُساند اللاعبين بـ"الكلمة الحلوة" قبل مواجهة الزمالك الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان أن لاعبى فريقه قادرين على تقديم عرض قوى أمام الزمالك خلال المباراة التى ستجمعهما مساء اليوم، الخميس، بإستاد بتروسبورت فى الجولة الـ19 للدورى العام.

وقال رئيس نادى أسوان أن لاعبى فريقه قدموا عروضاً جيدة هذا الموسم ورغم أن الفريق عاد للدورى الممتاز بعد غياب ما يقرب من 11 سنة إلا أنه حقق نتائج جيدة كان أخرها الفوز على الإتحاد السكندرى بهدف نظيف.

وأوضح الدكتور حسن عبد لقادر لـ"اليوم السابع" أنه متواجد مع الفريق بالقاهرة حالياً لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الزمالك الهامة، مؤكداً أنه تحدث مع اللاعبين طالباً منهم مواصلة العروض والنتائج الجيدة خاصة وأن الفريق الأسوانى كان قد تعادل سلباً مع الزمالك فى مباراة الدور الأول بأسوان.

وقال الدكتور حسن عبد القادر أنه حرص على دعم لاعبى الفريق معنوياً خلال حديثه معهم خلال الساعات الماضية، مؤكداً أنه يستعين بـ "الكلمة الحلوة" والحديث عن البعد لنفسى من أجل تأهيل لاعبيه لتقديم عرض قوى أمام الزمالك الليلة.

وكشف رئيس نادى أسوان عن رصد بعض رجال الأعمال بالمحافظة مكافآت من أجل تحفيز اللاعبين للفوز أو التعادل فى لقاء اليوم حتى يستمر مُثل الصعيد فى الزحف نحو المنطقة الدافئة فى الدورى الممتاز والإبتعاد عن شبح الهبوط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة