أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جهاز "القاهرة الجديدة": لجنة لتقييم أداء شركات النظافة بكافة الأحياء

الخميس، 18 فبراير 2016 04:00 ص
رئيس جهاز "القاهرة الجديدة": لجنة لتقييم أداء شركات النظافة بكافة الأحياء المهندس علاء عبد العزيز رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس علاء عبد العزيز، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم تشكيل لجنة لتقييم أداء كافة شركات النظافة بكافة الأحياء بالمدينة، بحيث يتم صرف المستخلصات اللازمة للشركة بناء على التقرير التى تعده اللجنة، والمشكلة من رئيس الحى ومدير التنمية ونائب رئيس جهاز المدينة.

وأضاف المهندس علاء عبد العزيز، أن الهدف من تشكيل اللجنة، هو رفع أداء الشركات التى تم التعاقد معها، وعدم تكرار واقعة رئيس الحى الثالث والذى جارى التحقيق معه فى واقعة رشوة، مشيرا إلى أنه تم تعيين قائم بأعمال رئيس الحى لحين الانتهاء من التحقيقات مع رئيس الحى المتهم فى قضية رشوة.
وأشار إلى أنه اتخذ عدد من الاجراءات الصارمة لمنع تكرار ذلك، من بينها حصر كافة المستخلصات المتعلقة بشركات النظافة، والتأكد من اختيار الشركات طبقا لكراسة الشروط والمعايير التى وضعها الجهاز.

وكانت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، قد استمعت لأقوال رئيس الحى الثالث بالتجمع الخامس، والمتهم بقضية رشوة، بعد أن تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على رئيس حى بالتجمع الخامس أثناء تقاضيه رشوة من اثنين آخرين من أصحاب شركات النظافة الخاصة لإرساء مناقصة على شركتهم.


موضوعات متعلقة :


بالصور.. رئيس مدينة القاهرة الجديدة يكشف: لأول مرة تصل موازنة الجهاز لـ6.4 مليار جنيه.. و350 مليونا لإعادة هيكلة الطرق لخدمة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.. ونواجه الروتين والبيروقراطية بتجديد الدماء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة