أكرم القصاص - علا الشافعي

مرسيدس - بنز مصر: تعيين توماس زورن رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة

الخميس، 18 فبراير 2016 05:17 م
مرسيدس - بنز مصر:  تعيين توماس زورن رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة سيارات - صورة أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مرسيدس بنز إيجيبت عن تولى توماس زورن مهام الرئيس التنفيذى للشركة بداية من فبراير الحالى، ويتمتع زورن بخبرة عالمية متميزة تتخطى 30 عاماً، شغل خلالها العديد من المناصب والأدوار الهامة فى شركة دايملر العالمية، الشركة الأم لمرسيدس-بنز إيجيبت.

وتعليقاً على توليه المنصب الجديد، علق توماس زورن بقوله: "يشرفنى الانضمام لفريق مرسيدس-بنز إيجيبت، حيث أتولى الإشراف على قطاع أعمال سيارات مرسيدس- بنز فى مصر. وأتطلع للعب دور هام فى استكمال مسيرة التطور ودعم المكانة الكبيرة التى تتمتع بها مرسيدس-بنز فى السوق المصرى، والذى يُعد من أهم الأسواق الإقليمية، وبفضل العلاقات القوية بين فريق عمل مرسيدس-بنز إيجيبت المحترف، والأداء المتميز لشبكة الموزعين، تهدف الشركة دائما لتقديم افضل تجربة لعملائنا فى السوق المصرى، وأتطلع لأن أكون جزءا من هذا النجاح الكبير".

يعمل توماس زورن فى شركة دايملر منذ عام 1981، ويتمتع بخبرات متنوعة فى مجالات التسويق والمبيعات والتجزئة، حيث عمل خلال مسيرته الطويلة فى العديد من دول العالم ويتمتع زورن أيضاً بسجل حافل من النجاحات فى تحقيق النمو وإجراء التغييرات الإيجابية فى الأسواق التى تولى الإشراف عليها، وهو ما يُنتظر أن يقوم به فى مرسيدس-بنز إيجيبت التى تتمتع علامتها التجارية بمكانة مرموقة فى السوق المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة