أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك العربى الأفريقى يضيف خدمة تغيير العملات على تطبيق الهواتف الذكية

الجمعة، 19 فبراير 2016 02:15 ص
البنك العربى الأفريقى يضيف خدمة تغيير العملات على تطبيق الهواتف الذكية البنك العربى الأفريقى الدولى
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدخل البنك العربى الأفريقى الدولى تطويرا جديدا على تطبيق الهواتف الذكية ليشمل العديد من الخدمات الضرورية للعملاء ولغير العملاء لتوفير المعلومات اللازمة فى الحياة اليومية.

وأضاف البنك خاصية تغيير العملات وأسعارها لتتضمن قائمة بالعملات الأجنبية الأكثر شيوعاً وما يعادلها بالجنيه المصرى والعملات الأخرى، هذا إلى جانب خاصية تحديد مواقع فروع البنك وماكينات الصراف الآلى المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية من خلال الـ GPS. كما يستطيع العملاء التطلع على حساباتهم المصرفية الخاصة بهم فى أسرع وقت ممكن، ويصدر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية مما يتيح للجمهور سهولة اختيار ما يناسبهم من لغات.

وطور البنك من تطبيق الهواتف الذكية استجابة لطلبات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، فيهتم البنك بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لتواكب التقنيات التكنولوجية الحديثة، ويتيح التطبيق المستحدث إمكانية استخدام الآلات الحاسبة للقروض والشهادات الادخارية لحساب معدلات الفائدة بسهولة تامة، بجانب متابعة لحظية لأخبار البنك من خلال قنوات الاتصال الرسمية المتصلة بالتطبيق، سواء الموقع الإلكترونى أو مواقع التواصل الاجتماعى، والتطبيق متاح للهواتف الذكية ذات نظم التشغيل الأندرويد أو IOS على حد السواء.

ويأتى ذلك فى سياق حرص البنك العربى الأفريقى الدولى على زيادة الوعى باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة ومنها تطبيق الهواتف الذكية لخفّض استهلاك الورق للمساهمة فى حماية البيئة تعزيزا لاستراتيجية البنك فى تبنى مبادئ التنمية المستدامة فى المعاملات المصرفية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة