أكرم القصاص - علا الشافعي

حُراس المرمى .."ظاهرة" الجولة الـ19 للدورى

الجمعة، 19 فبراير 2016 02:32 م
حُراس المرمى  .."ظاهرة" الجولة الـ19 للدورى إكرامى والشناوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستحق الجولة الـ19 للدورى المحلى أن تكون جولة "حُراس المرمى" ، فقد شهد هذا المركز عدة وقائع وأحداث مُثيرة لأكثر من حارس مرمى خلال هذه الجولة وتحديداً فى مباراتى الأهلى مع المحلة والزمالك مع أسوان.
ويرصد "اليوم السابع" هذا الأحداث فى السطور التالية:

1_شريف إكرامى


تعرض إكرامى لإصابة خلال مباراة فريقه أمام غزل المحلة باستاد الإسكندرية ، وجاءت إصابة إكرامى عقب دخول مرماه هدف المحلة الأول فى الدقيقة 48 وحاول الجهاز الطبى علاج إكرامى لكنه لم يستجب للعلاج، ليُغادر الملعب للإصابة ويحل مسعد عوض بدلاً منه.

2_أحمد عادل عبد المنعم


قبل مواجهة المحلة بأيام قليلة تعرض أحمد عادل للإصابة خلال تدريب للأهلى، فتم استبعاده من قائمة الـ18 للمباراة واستعان الجهاز الفنى بالحارس الثالث مسعد عوض الذى شارك فى المباراة عقب خروج إكرامى وإنتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، ولم يُختبر عوض بشكل جيد خلال اللقاء.

3_محمد فوزى


نجح محمد فوزى حارس مرمى غزل المحلة فى التعبير عن نفسه بشكل جيد أمام الأهلى وتصدّى لركلة جزاء سددها عبد الله السعيد وكان له دور فى خروج فريقه بنقطة ثمينة من "فم" الأهلى مُتصدر المسابقة.

4_أحمد الشناوى


على درب أحمد عادل عبد المنعم فى الأهلى ، سار الوضع بالنسبة لأحمد الشناوى حارس الزمالك، حيث خرج من مباراة أسوان الأخيرة فى الجولة الـ19 للإصابة بنزلة برد ويتم استبعاده من القائمة.

5_محمود جنّش


مرة أخرى يؤكد محمود جنش إنه جدير بالدفاع عن عرين الزمالك فقد ظهر بشكل جيد للغاية عندما شارك أساسياً فى مباراة أسوان وتصدّى لمحاولات وتسديدات أسوان الطموح.

6_محمود رضا


كان محمود رضا حارس ممرى أسوان أحد نجوم الجولة الـ19 للدورى بعدما تصدى لأكثر من محاولات هجومية خطرة من الزمالك وحرم الأبيض_حامل لقب الدورى_من الفوز بعدد وافر من الأهداف وأجبره على الخروج فائزاً بهدف نظيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الحسد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة