أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرنسى ديباردو يهاجم فيلم "The Revenant" وجورج كلونى فى مهرجان برلين

السبت، 20 فبراير 2016 11:52 ص
الفرنسى ديباردو يهاجم فيلم "The Revenant" وجورج كلونى فى مهرجان برلين جيرارد ديباردو
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الممثل الفرنسى المخضرم جيرارد ديباردو صناعة السينما فى هوليوود لأنها تلعب دوما فى مساحة الأمان، وانتقد الممثل جورج كلونى لانخراطه فى شئون السياسة فيما ظهر الممثل فى مهرجان برلين السينمائى للترويج لفيلمه الجديد.

وأشار ديباردو الذى كان يتحدث فى مؤتمر صحفى أعقب عرض فيلمه (سينت أمور) الذى يلعب فيه دور مزارع إلى أن كلونى التقى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى برلين الأسبوع الماضى لمناقشة أزمة اللاجئين.

وقال "رأيت أن السيد كلونى أراد أن يقابل السيدة ميركل. أشعر بالقلق من أن يكون اللقاء مضى بشكل سىء. إنه لأمر جيد الآن أن تكون ممثلا وعالما بيئيا وسياسيا. يمكنك القيام بكل شىء."

وانتقد ديباردو أيضا فيلم (The Revenant) الذى يقوم ببطولته الممثل الأمريكى ليوناردو دى كابريو ويلعب فيه دور صياد ينجو من هجوم دب عليه ويقوم برحلة مذهلة وسط الغابات والثلوج لينتقم لمقتل ابنه. والفيلم من أهم المنافسين فى ترشيحات جوائز الأوسكار وقد يحمل لبطله أول جائزة أوسكار أفضل ممثل.

وقال ديباردو فى إشارة إلى المشاهد العنيفة فى الفيلم والتقارير عن أن الممثلين اضطروا للعمل فى ظروف شاقة "الأمر مختلف بعض شىء عما هو عليه فى السينما بوجه عام فى الوقت الراهن".

وتابع قوله "بالنظر إلى الأوسكار فإن فيلم (The Revenant) وطاقم الإنتاج المسئول عنه والتدفئة فى مواقع التصوير وكل هذه الضجة بشأن (تغطية‭‬‬ أنفسهم بالقاذورات)...‭‬‬ أنا واثق أن القاذورات كانت معطرة وأنت مغطى بوحل معطر وتم تدفئته."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hoda

معه كل الحق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة