أكرم القصاص - علا الشافعي

القنصلية المصرية فى هامبورج تنظم لقاءً لوفد وزارة النقل

السبت، 20 فبراير 2016 06:25 م
القنصلية المصرية فى هامبورج تنظم لقاءً لوفد وزارة النقل جانب من اللقاء
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت القنصلية المصرية العامة فى هامبورج يوم 18 الجارى لقاءً لوفد وزارة النقل الذى يزور مدينة هامبورج خلال الفترة من 17 إلى 20 فبراير الجارى، للقاء المسئولين فى ميناء هامبورج لبحث أوجه التعاون فيما بين الموانئ المصرية وميناء هامبورج، والإعداد لزيارة ينز ماير، رئيس ميناء هامبورج لمصر خلال الفترة من 12 إلى 15 أبريل 2016.

التقى الوفد رئيس ميناء هامبورج، ينز ماير، وتناول اللقاء بحث كافة أوجه التعاون فيما بين ميناء هامبورج والموانئ المصرية خاصة مينائىّ الإسكندرية وبورسعيد، وكيفية تبادل الخبرات فيما بين الموانئ المصرية وميناء هامبورج والاستفادة من التطور التكنولوجى الذى حققته فى مختلف المجالات (الإدارة – التشغيل- واستيعاب السفن العملاقة للحاويات والركاب).

كما نظمت هيئة ميناء هامبورج يوم 19 الجارى جولة للوفد فى الميناء للإطلاع على كافة الأنشطة التى تقوم بها وأحدث الوسائل المستخدمة بها.

من المنتظر أن تشمل زيارة ماير إلى مصر زيارة لمينائىّ الإسكندرية وبورسعيد وكذلك لهيئة قناة السويس للاطلاع على أرض الواقع على مشروعات التطوير الجارية والمشروعات التى تعتزم مصر إنجازها فى محور قناة السويس خاصة بعد الإنجاز الكبير الذى تم بالنسبة لقناة السويس الجديدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة