أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة القاهرة: الصمت خير رد على الاتهام بالتدخل فى انتخابات اتحاد مصر

السبت، 20 فبراير 2016 05:08 ص
رئيس جامعة القاهرة: الصمت خير رد على الاتهام بالتدخل فى انتخابات اتحاد مصر الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة ليست طرفًا فيما يحدث بانتخابات اتحاد طلاب مصر ولم تتدخل فيها، مؤكدا أن اتهام الجامعة باستضافة اتحادات الطلاب قبل الانتخابات غير صحيح بالمرة.

وأضاف نصار، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": لأول مرة أتحدث فى هذا الموضوع، والذى دعا إلى هذا المؤتمر هو اتحاد طلاب جامعة القاهرة، ودعت له كل الاتحادات الطلابية المنتخبة والتى كانت مدعوة لهذا الاجتماع، ولم تعلم به جامعة القاهرة".

وأشار نصار، إلى أن جامعة القاهرة لا تحتاج لأن تتدخل فى هذه الانتخابات أو غيرها، مؤكدا أن الصمت خير رد على الذين روجوا لذلك، قائلاً: "هذا الاجتماع عُقِدَ فى مقر اتحاد طلاب الجامعة، وهى مؤسسة مستقلة داخل جامعة القاهرة، ونحرص على استقلالها والتعامل معها باحترام، واتحاد طلاب الجامعة طلبة ليس لهم أى انتماءات، ونجحوا فى الانتخابات وليس بيننا وبينهم مشكلة".

وأوضح جابر نصار، أن الذين ترشحوا فى انتخابات اتحاد طلاب مصر كانوا مدعوين لهذا الاجتماع بدعوة من عبد الله أنور، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، متسائلاً: "فما علاقة رئيس جامعة القاهرة بالأمر؟.. والبعض ردد أن جامعة القاهرة استضافت الاتحادات الطلابية فى فندق 5 نجوم وهذا غير صحيح، وتمت استضافتهم فى المدينة الجامعية، وطول عمر اتحاد جامعة القاهرة يقيم مؤتمراته فى هذ المكان، ولو كانت الجامعة هى التى استضافتهم لكان حدث فى دار الضيافة التى ترتقى لفنادق الـ5 نجوم بالفعل".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة