أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى صبرى: "أصالة هى اللى خلتنى أتجوز.. وطارق العريان منحنى فرصة الغناء"

السبت، 20 فبراير 2016 11:12 م
رامى صبرى: "أصالة هى اللى خلتنى أتجوز.. وطارق العريان منحنى فرصة الغناء" رامى صبرى
كتب جمال عبد الناصر - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفنان رامى صبرى التحية إلى النجمة السورية أصالة على حضورها حفل ألبومه، مؤكدًا أنها من شجعته على الزواج من شيرين، كما وجه الشكر إلى طارق العريان وأنه ساعده على تحقيق حلمه حينما أنتج له فى بداية مشواره الفنى.

وفاجأ النجم رامى صبرى، الحاضرين فى الحفل، بعرض كليبه الجديد "تعالى"، لأول مرة وتعاون فيه مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع طارق توكل ومن اخراج موسى عيسى.

وبدأ صبرى حفله الغنائى بأغنية "إيه اللى يمنع" والتى كررها مرة ثانية، وقدم بعد ذلك أغنية "سهل الكلام"، و"يوم ما اتقابلنا".

وشهد الحفل حضور عدد من النجوم على رأسهم المنتج محسن جابر، وأصالة وماجد المصرى، ومى كساب، وتامر عاشور وكارمن سليمان، وهيثم نبيل وكريم محسن، وشذى، ومصطفى محفوظ وكريم الحسينى وسارة سلامة ومادلين طبر، ومفيدة شيحة، وممدوح موسى، وهانى البحيرى.
كما حضر أيضًا من الشعراء والملحنين تامر حسين، وايمن عز، والملحن أحمد حسين، ومحمود الخيامى، وشادى حسن، ومدين، ومنظم الحفلات محمد منصور.

وحرصت على حضور الحفل هالة حجازى العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعي، والمذيع كريم الحميدى، وأحمد سمير رئيس راديو "نغم إف إم"، ومحمد جابر مدير التطوير بشركة مزيكا، وهشام الجزار العضو المنتدب.

وكان رامى صبرى طرح مؤخرًا ألبومه الذى ضم 11 أغنية وهى "أجمل ليالى عمرى"، و"تعالى"، و"فى كل مكان"، و"إيه اللى يمنع"، و"معاك"، و"وعد منى"، و"ما صدقت اتقابلنا"، و"نفسها تشوفنى"، و"سهل الكلام"، و"وصلت لإيه"، و"سهل الكلام".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

مصر

صوتك جميل جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة