أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام الحضرى ينضم للفراعنة بعد غياب 458 يوماً

السبت، 20 فبراير 2016 01:50 م
عصام الحضرى ينضم للفراعنة بعد غياب 458 يوماً عصام الحضرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر ضم عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة لصفوف الفراعنة استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو الودى والمقرر له 27 فبراير الجارى.

تأتى عودة السد العالى لصفوف الفراعنة بعد غياب 458 يوماً حيث ظهر الحضرى مع منتخب مصر أمام تونس فى 19 نوفمبر 2014 فى المباراة التى خسرها منتخب مصر بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة من التصفيات المرشحة لكأس أمم أفريقيا 2015.

كان أحمد الشناوى حارس الزمالك والمنتخب الأول قد أصيب خلال موقعة الفراعنة مع السنغال فى المباراة التى خسرها الفريق الوطنى بهدف.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب انذاك قد أستدعى السد العالى عصام الحضرى صاحب الخبرة الطويلة ليلحق ببعثة الفراعنة فى تونس.

ومنذ تولى الارجنتينى هيكتور كوبر مسئولية تدريب منتخب مصر فى مارس 2015 لم يظهر الحضرى فى قائمة الفراعنة مطلقاً، الحضرى – 43 عاماً – خرج من حسابات الجهاز الفنى الحالى بدافع أن هناك حاجة لتكوين جيل جديد من اللاعبين يستمر طويلا.

لكن الحضرى وضع جهاز المنتخب فى موقف حرج إذ أنه واصل عروضه الجيدة وتشير أرقامه إلى أنه أكثر حراس الدورى هذا الموسم تصدى للكرات، فضلا عن أنه تصدى لركلتين جزائيتين بنسبة نجاح كبيرة للغاية إذا ما قورن بحراس آخرين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

اهلا بالسد العالي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة