أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب المنتخب يكشف أسباب استبعاد المحمدى وعبد الشافى وشيكابالا

السبت، 20 فبراير 2016 09:21 م
مدرب المنتخب يكشف أسباب استبعاد المحمدى وعبد الشافى وشيكابالا أحمد المحمدى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة نبيه مدرب عام المنتخب الوطنى، إن أحمد المحمدى المحترف بصفوف هال ستى الإنجليزى، على رادار المنتخب الوطنى، لافتاً إلى أن اللاعب أصبح يشارك دقائق قليلة فى مباريات فريقه الإنجليزى الماضية، مؤكداً إنه سيتم ضم اللاعب للفراعنة فى حال الحاجة لخدماته.

أضاف نبيه خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الملاعب اليوم" أن جميع اللاعبين المحترفين وغير المحترفين، محط أنظار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، ويتم متابعتهم بشكل منتظم.


وعن محمد عبد الشافى لاعب الأهلى السعودى، أكد مدرب المنتخب أن إصابة اللاعب سبب استبعاده من قائمة الفراعنة، مشيراً إلى أن عبد الشافى يتلقى العلاج تحت إشراف طبيب بلجيكى مقيم فى قطر، وسيتم ضمه فور شفائه.

وأكد مدرب الفراعنة، أن محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، لاعب كبير ويمتلك إمكانيات عالية، لافتاً إلى أن اللاعب يحتاج فترة من الوقت لاستعادة مستواه المعهود، حتى يتمكن من الانضمام للفراعنة.

وعن استبعاد محمود كهربا، قال أسامة نبيه، إن هناك مراكز بصفوف المنتخب يوجد بها أزمات فى الاختيار، بعكس المركز الذى يُجيد فيه "كهربا" حيث يوجد فيه وفرة من اللاعبين الأكفاء، ومن السهل الاستعانة بخدمات أى منهم.

وأوضح أسامة نبيه، أن ضم اللاعبين للمنتخب القومى يكون وفق معايير وخطة الجهاز الفنى، فضلاً عن أن اللاعبين المتميزين فى مراكزهم يتم ضمهم دون النظر لأشياء أخرى، قائلاً: "اللاعب اللى واقف على رجله هو اللى بينضم، والحضرى أكبر دليل على العدل اللى فى المنتخب، ولعل هذا العدل يكون سبب النجاح، وأحلم بعنوان أن مصر أول المؤهلين للجابون".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة