أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع عبرى يتساءل: هل منتخب مصر سيلعب أمام إسرائيل قريبا؟

السبت، 20 فبراير 2016 08:47 م
موقع عبرى يتساءل: هل منتخب مصر سيلعب أمام إسرائيل قريبا؟ منتخب مصر
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل موقع "واللا" الإسرائيلى التصريحات التى أطلقها عزمى مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة المصرى، التى أكد فيه أنه لا يمانع من إقامة مباراة كرة قدم فى تل أبيب، موضحا أن هناك علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، وفى السابق لعب منتخب مصر أمام إسرائيل .


وتسأل الموقع الإسرائيلى فى تعليقه على الخبر أن المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة المصرى لم يمانع منذ ذلك، فهل هذا يعنى إجراء مبارة قريبة بين منتخب مصر وإسرائيل .

وأبرز الموقع تصريحات "مجاهد" التى أكد فيها أنه يجب التفرقة بين الرياضة والسياسة طالما هناك علاقات دبلوماسية بين البلدين، فما المانع من إجراء مباراة بين المنتخبين.

وتابع الموقع الإسرائيلى أن نادى الزمالك لم يمانع من شراء لاعب أفريقى كان يلعب بمكابى نتنيا الإسرائيلى، وهو اللاعب "مايوكا" الذى سيلعب فى النادى منذ 3 سنوات.


وأكد الموقع الاسرائيلى أن هذين الموقفين يدلان على تغير ما فى العلاقات المصرية – الإسرائيلية فى مجال الرياضة ، ففى السابق عندما تمكن منتخب مصر من الفوز بكأس الأمم الأفريقية فى عام 2010 رفض لاعبو المنتخب إجراء مباراة ودية مع منتخب إسرائيل، وكان فى مقدمتهم لاعب نادى الأهلى والمنتخب السابق محمد أبو تريكة .

كما رفض أبو تركية المشاركة فى مباراة ودية من أجل السلام فى عام 2014 تحت رعاية بابا الفاتيكان البابا فرانسيس لمشاركة لاعبين إسرائيلين فى المباراة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

لا والف لا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مصري

عربي انا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة