أكرم القصاص - علا الشافعي

مخرجون بدأوا بالكليبات ودخلوا عالم السينما والدراما التليفزيونية

الأحد، 21 فبراير 2016 08:00 ص
مخرجون بدأوا بالكليبات ودخلوا عالم السينما والدراما التليفزيونية المخرج محمد سامى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاشت الكليبات فترة من أزهى عصورها فى السنوات السابقة، وصنعت هذه الكليبات التى لا يتعدى مدة عرض الواحد منها 5 دقائق على الشاشة نجومًا فى الإخراج التليفزيونى والسينمائى، والذين أصبح معظهم حاليًا من أهم المخرجين على الساحة الفنية.

من ضمن هؤلاء المخرجين المخرج محمد سامى والذى أخرج من قبل كليبات لأكبر الفنانين فى الوطن الفنى مثل تامر حسنى، وشيرين عبد الوهاب، ثم انطلق من بعدها إلى عالم الدراما فأخرج مسلسل "آدم" لتامر حسنى، و"كلام على ورق" لهيفاء وهبى"، و"حكاية حياة" لغادة عبد الرازق، وفى مجال السينما اخرج فيلم "أهواك" وغيرها من الأعمال الناجحة.

ولم يكن سامى الوحيد فكان معه فى التجربة المخرج محمد جمعة الذى أخرج أيضًا عددًا من الكليبات وبدأت فى السينما بفيلم "الحاسة السابعة" وحاليًا يخرج مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق، أما المخرج عصام نصار فبعد تألقه فى عالم الكليبات والإعلانات، بدأ مشواره فى الاخراج الدرامى حاليًا حيث يخرج مسلسل "الطبال" للنجم أمير كرارة والذى سينافس دراما رمضان المقبل.

ونفس الحالة عاشها المخرج هادى الباجورى، الذى أخراج أيضًا كليبات لأشهر المطربين العرب وبدأ الإخرج الدرامى من خلال مسلسل" عرض خاص"، وهو حالًا يعمل على إخراج الفيلم الجديد "هيبتا" الذى يقوم ببطولة عدد كبير من النجوم الشباب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة