أكرم القصاص - علا الشافعي

على خلفية تهريب 12 طنا من الأقمشة..

مصدر:"بست واي لوجستيك" تعرضت للسرقة وأخطرت جمارك الإسماعيلية بـالواقعة

الأحد، 21 فبراير 2016 12:09 ص
مصدر:"بست واي لوجستيك" تعرضت للسرقة وأخطرت جمارك الإسماعيلية بـالواقعة الشيك الموجه من شركة التأمين للجمارك
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على شيك موجه من شركة التأمين للجمارك، يؤكد تبرئة شركة "بست واي لوجستيك" من التهرب من الجمارك، وأن الشحنة تم سرقتها من الشركة وليس تهريبها في شهر أبريل 2015.

وقال مصدر مقرب من الشركة، إن الشحنة تم سرقتها من الشركة وليس تهريبها في شهر أبريل 2015، لافتا إلى أن المنطقه الحرة العامة بالإسماعيلية، والشركة لم تكونا على علم بسرقتها من شهر أبريل 2015 حتي شهر يناير 2016.

وأشار إلى أن شركة " بست واي لوجستيك"، تلقت خطاباً من طرف المنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية للسؤال علي الشحنات وذلك لأنه لم يتم الاستدلال عليها في مطار القاهرة إن تم التصدير من عدمه.

وأضاف :" الشركة سألت على الشحنات بجمارك مطار القاهره الدولي و تبين أن الشحنات لم يتم تصدرها عن طريق المطار و علي الفور قامت الشركة بتحرير محضر يحمل رقم 1504 إداري النزهة بتاريخ 11 فبراير ضد من استلم البضاعة من جمارك الإسماعيلية..وذلك لإثبات حق الشركه فى اتخاذ كافه الإجراءات القانونية ضد الأشخاص التى تم استلام البضاعة بجمارك الإسماعيلية من خلالهم".

وأشار المصدر إلى أن شركة " بست واي لوجستيك"، أخطرت جمارك المنطقه الحرة بالإسماعيلية بأنه تم عمل محضر ضد مستلمى البضاعة لإثبات حقها و حق الجمارك، وتم إصدار شيك للجمارك بالرسوم والضرائب من يوم الاربعاء الماضي الموافق 17 فبراير.

وأكد المصدر ، أن مسئولى الشركة سيجتمعون يوم الاثنين المقبل، مع مسئولى جمارك الاسماعلية لتسويه الموضوع بالكامل.

كانت مصلحة الجمارك، قد أعلنت إحباط تهريب 12 طنا من الأقمشة بالسوق المحلية من خلال عملية تصدير وهمية مخالفة لقانون الشركات التى تعمل بنظام المناطق الحرة العامة غير مسموح لها بتوجيه منتجاتها للسوق المحلى، حيث يعد إنتاجها مخصص للتصدير.

الشيك الموجه من شركة التأمين للجمارك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة