أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار فلسطين اليوم.. مستوطنون يجددون اقتحامهم لباحة المسجد الأقصى

الإثنين، 22 فبراير 2016 10:28 م
اخبار فلسطين اليوم.. مستوطنون يجددون اقتحامهم لباحة المسجد الأقصى المسجد الاقصى
إعداد : هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار فلسطين اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار فلسطين اليوم، اقتحم مستوطنون يهود الاثنين، مجددا المسجد الأقصى المبارك فلسطين من باب المغاربة برفقة حراسة معززة من شرطة الاحتلال الخاصة.

وقال شهود عيان" أن الاقتحامات تمت عبر مجموعات صغيرة وسط إجراءات مشددة بحق المصلين، واحتجاز بطاقات الشباب والنساء خلال دخولهم للأقصى". وأضافوا أن المصلين والمرابطين تصدوا للاقتحامات ما أجبر المستوطنون على مغادرة الساحات سريعا.

ومن اخبار فلسطين اليوم، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الاثنين حملة اقتحامات، واعتقالات بحق مواطنين فلسطينيين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وكشف مصادر فلسطينية حقوقية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا 19 عاما من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم جنوب الضفة المحتلة بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، وخمسة مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة بينهم مسن مريض وسلمت نجله بلاغا لمراجعة مخابراتها.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتى سعير وحلحول وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالى وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق فى بطاقات المواطنين ما تسبب فى إعاقة مرورهم.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من مدينة جنين، وبلدة كفر راعى وداهمت منزلين فى بلدة جبع جنوب جنين، فيما فرضت قوات الجيش الإسرائيلى حصارا محكما على بلدة قباطية جنوب جنين بعد غلق عدد من الطرق المؤدية إليها بالسواتر الترابية، وذلك عقب استشهاد الطفل قصى ذياب (17عاما) قرب مفترق بلدة بيتا جنوب نابلس بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن وهو من بلدة قباطية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة