أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يكشف النقاب عن خطوات إنشاء استاد "زايد" وفرع التجمع الخامس

الإثنين، 22 فبراير 2016 03:40 م
الأهلى يكشف النقاب عن خطوات إنشاء استاد "زايد" وفرع التجمع الخامس عماد وحيد عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلى، إن إدارة ناديه تضع حاليًا خطوات جادة لإنشاء استاد الأهلى الجديد بفرع الشيخ زايد، موضحًا أن كل الأمور تم الانتهاء منها تمامًا بما فيها التصميم الخاص بالاستاد وسعته ولم يتبق سوى طريقة التنفيذ والتى تنتظر قانون الرياضة الجديد لأن هذا المشروع استثمارى.
ويبحث الأهلى عن النموذج الأمثل لآلية التنفيذ بما يتفق مع قوانين الدولة، موضحًا أن حلم جماهير الأهلى سيتحقق بإنشاء هذا الاستاد وستكون هناك خطوات على أرض الواقع يلمسها الجميع بمجرد صدور قانون الرياضة.

وأكد وحيد أن الاستاد الجديد سيحمل كل المواصفات العالمية وسيلحق به المتحف الذى يجسد كل تاريخ الأهلى وبطولاته بالإضافة إلى أكبر ستورز لمنتجات الأهلى فى الشرق الأوسط وقاعة كبرى للمؤتمرات الرياضية.

وعن فرع النادى الرابع بالتجمع الخامس، قال عضو مجلس الإدارة إن الأهلى أنهى كل الخطوات الإجرائية فى وزارة الإسكان وأخيرًا بات طلب الأهلى فى حيز لجنة التسعير والذى تحدد لاجتماعها النصف الأول من مارس المقبل لتسعير الأرض وتحديد قيمتها وبعدها يكون الاستلام.

وأشار عماد وحيد إلى رغبة مجلس الإدارة فى إنهاء كل هذه الأمور سريعًا ووضع الأهلى فى المكانة التى يستحقها على كل المستويات خاصة أن الأهلى نادى الوطنية ورسالته للجميع لا تتوقف عند تربية النشء وممارسة الرياضة بل هناك مجالات عديدة يساهم فيها برسالته فى خدمة البلاد.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميلانو UA

واقسم بالله اني فخور اني اهلاوي

اهلاوي انا والفخر ليا

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud Fawzy

الاهلي بس اللي في البلد دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة