أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة رمكو للقرى السياحية تشترى مليون سهم خزينة من مساهميها

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:14 ص
شركة رمكو للقرى السياحية تشترى مليون سهم خزينة من مساهميها عدلى أيوب - رئيس شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت إدارة البورصة إجراءات تنفيذ طلب شراء أسهم خزينة لشركة رمكو لإنشاء القرى لعدد 1 مليون سهم بسعر 1.56 جم للسهم من جميع المساهمين من خلال سوق الصفقات الخاصة (OPR) بناء على الطلب المقدم من الشركة المصدرة إلى البورصة.

وأعلنت إدارة البورصة أنه تقرر أن يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء لمدة يومى عمل بداية من جلسة تداول اليوم 22 فبراير 2016 حتى نهاية جلسة تداول 23 فبراير 2016.

وعلى جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكواد العملاء تؤدى إلى إيقافها، وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وقالت البورصة إنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول حيث لن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر.

وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها فى البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة