أكرم القصاص - علا الشافعي

منظمة للمسلمين الأمريكيين تدعو ترامب لمناظرتها بشأن مواقفه المتطرفة

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:50 ص
منظمة للمسلمين الأمريكيين تدعو ترامب لمناظرتها بشأن مواقفه المتطرفة دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر موقع "دايلى كولر" الأمريكى أن منظمة أمريكية مسلمة قد تحدت المرشح الجمهورى والملياردير دونالد ترامب، للقيام بمناظرة عامة بشأن آرائه بخصوص المسلمين الأمريكيين ورؤيته للتعددية الدينية.

وعرضت المنظمة، وتدعى مجلس الشئون العامة للمسلمين، فكرة المناظرة بعد يوم من أحدث التصريحات المعادية للمسلمين من قبل المرشح المتصدر للسباق الجمهورى حتى الآن فى الانتخابات التمهيدية.

وقالت المنظمة فى خطاب لها، موجهة حديثها لترامب قائلة: "منذ أن أعلنت ترشحك لرئاسة الولايات المتحدة فقد استخدمت المسلمين الأمريكيين وجماعات الأقليات الأخرى ككبش فداء لكل عللك المتصورة عن أمريكا.. ولا نفهم العالم الذى تعيش فيه، وهذا هو السبب وراء إصرارك على سياسات العودة للوراء مثل بناء جدران والفصل بين الجماعات المختلفة على أساس الدين".

وتابعت المنظمة قائلة: "نتحداك لتقوم بمناظرة مع ممثلين من المسلمين الأمريكيين حول القضايا التى أثرتها بشأن المسلمين والإسلام.. ونحن واثقون من أنك كشخص، ذى قدرة خطابية هائلة، ستقدر هذه الفرصة لتثبت لأمريكا قوتك ومعرفتك فى هذه الأمور".

وكان ترامب قد قال يوم الجمعة الماضى، وقبيل يوم من إجراء الانتخابات التمهيدية فى ولاية ساوث كارولينا التى فاز فيها فى السباق الجمهورى، إن الجنرال الأمريكى بيرشنج أعدم متطرفين مسلمين برصاص ملوث بدم الخنزير، وهى القصة التى أكد الكثيرون أنها ملفقة.


220162211392525966231



موضوعات متعلقة..



- فى تصريحات استفزازية جديدة.. ترامب: الجنرال الأمريكى بيرشنج أعدم متطرفين مسلمين برصاص ملوث بدم خنزير..المرشح المحتمل: سأعيد أداة الإيهام بالغرق ومخاوف الإرهاب عززت سياساتى.. شبكة أمريكية: القصة ملفقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

بدل من مناظرة ترامب ناظروا داعش لان ترامب لا يعرف عن الاسلام الا مايراه في بلدة .

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة