أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب تجبر الزمالك على هزيمة الاتحاد السكندرى

الإثنين، 22 فبراير 2016 02:05 م
3 أسباب تجبر الزمالك على هزيمة الاتحاد السكندرى فريق الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء اليوم، فى مواجهة تتوفر فيها عوامل تجبر الأبيض على الفوز لاقتناص النقاط الثلاث.

•ملاحقة الأهلى


يأمل الفريق الأبيض من خطف النقاط الثلاث لتعزيز موقفه فى جدول الدورى وملاحقة الأهلى متصدر البطولة، حيث يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى المتصدر.

•صحوة باسم مرسى


حالة الصحوة التى يتميز بها باسم مرسى لاعب الابيض خلال هذه الفترة حيث عاد اللاعب إلى ممارسة هوايته المفضلة بهز شباك الخصوم، بعدما أحرز هدفى الزمالك فى مباراتين متتاليتين أمام وادى دجلة ثم أسوان، ليفك صيامه التهديفى بعد 146 يوماً مع الفريق الأبيض منذ تسجيله ثنائية الفريق الأبيض فى شباك الأهلى بنهائى كأس مصر، يوم 21 سبتمبر الماضى، ونظرا للحالة التى يتمتع بها تم ضمه إلى قائمة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندرى رغم تعرضه لنزلة برد شديدة منذ يومين.

•الزمالك لا يقف على لاعب


يسعى الجهاز الفنى المؤقت لفريق الزمالك بقيادة محمد صلاح لإثبات أن الفريق لا يقف على لاعب، بعدما تم استبعاد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأساسى للمرة الثانية على التوالى من قائمة الفريق الأبيض ليستمر محمود جنش فى حراسة المرمى، كما تم إعادة محمود عبد الرازق شيكابالا إلى القائمة بعد أن تم استبعاده من لقاء أسوان.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد ماهر عبد الحميد احمد-السويس

اللعب ع المكشوف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة