أكرم القصاص - علا الشافعي

6 معلومات عن حياة الجابونى إيفونا داخل الأهلى

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:57 ص
6 معلومات عن حياة الجابونى إيفونا داخل الأهلى ماليك إيفونا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معلومات مهمة كشف عنها الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الأهلى، فى تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام، وذلك للرد على بعض الشائعات التى طاردته مؤخرا وتناثرت مؤخرا بشكل أغضبه كثيرا، ليضع أمام الجمهور الأحمر كل الحقائق عن حياته داخل قلعة التتش.

وأول معلومة لإيفونا تمثلت فى علاقته القوية مع زملائه خاصة الثنائى سعد سمير والغانى جون انطوى، وأنه محظوظ باللعب مع هذه المجموعة، ويعتبرهم أسرته الكبيرة ويحرص دائما على تنمية وتطوير هذه العلاقة وعلى التقرب باستمرار من كل اللاعبين، حتى لا يشعر بالغربة.

ثانى المعلومات التى كشف عنها اللاعب هى المحاولات المضنية التى يبذلها معه جون أنطوى من أجل تعلم اللغة العربية، لتسهيل الكثير على نفسه فى مصر والانسجام بصورة سريعة من الجمهور.

ثالث المعلومات هى عزمه للفوز مع الأهلى بكل البطولات سواء المحلة أو القارية، ثم خوض تجربة الاحتراف الخارجى وتحديدا داخل الدورى الألمانى، وتأكيده أن طريقة لعبه تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية.

إيفونا أيضا شدد على رغبته فى اكتساب المزيد من الخبرات خلال المرحلة المقبلة، وأيضا نيل ثقة الجماهير، معتبرا اللعب للأهلى ضمن أهم طموحاته التى سعى إليها حتى تحققت هذا الموسم وأنها من أهم خطوات حياته وتحدد الكثير من مستقبله مع الكرة.

المهاجم الجابونى كشف عن علاقته بالجماهير وقال: "فى كل مكان أذهب إليه أشعر اتجاهى بحب كبير وتفاؤل شديد، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، متمنيا أن يكون عند حسن ظن هذه الملايين.

آخر معلومة عن إيفونا هى تأقلمه مع الوضع فى مصر، سواء من ناحية التنقلات أو الذهاب للمران، وأنه يشعر بالأمن والأمان ويحب دائما التواجد وسط الجماهير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة