أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يدافع عن كبريائه فى مواجهة المصرى الليلة

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 08:00 ص
الأهلى يدافع عن كبريائه فى مواجهة المصرى الليلة فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأمل الأهلى فى استعادة انتصاراته مجددا ببطولة الدورى هذا الموسم حين يحل ضيفا فى السادسة مساء اليوم "الثلاثاء"، على نظيره المصرى البورسعيدى فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من عمر المسابقة، ويدخل الأحمر هذه المواجهة وهو فى صدارة البطولة برصيد 40 نقطة، فيما يحتل أصحاب الأرض المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

وشهدت الأيام التى سبقت اللقاء غموضا شديدا حول الملعب الذى سيحتضنها قبل أن توافق الأمانة العامة فى النهاية على إقامتها ببرج العرب.

المواجهات الـ11 الأخيرة التى جمعت بين الفريق شهدت تفوقا للفريق الأحمر بفارق مباراة واحدة، حيث حقق الفوز فى 4 لقاءات بينما انتصر المصرى مرتين، وتعادل الفريقان 5 مرات،وكان آخر فوز للأهلى بهدفين لهدف فى الدور الثانى من الموسم الماضى وهى المباراة التى أقيمت فى مدينة شرم الشيخ.
الأهلى يخوض هذه المواجهة ولا بديل أمامه سوى الفوز واستعادة الانتصارات التى توقفت مؤخرا بتعادل إيجابى وأخر سلبى فى مباراتى طلائع الجيش وغزل المحلة، وخلقت أزم كبيرة داخل الفريق ترتب عليها قيام الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتوقيع عقوبات مالية على اللاعبين بجانب التهديد باستبعاد المقصرين والمتخاذلين خوفا من فقدان الصدارة وبالتالى ضياع حلم استعادة درع البطولة للدولاب الأحمر،وطالب باستعادة الثقة والكبرياء.
وحرص الجهاز الفنى على دراسة المنافس من خلال مشاهدة أخر مواجهتين له أمام المقاصة وبتروجت،وأكد زيزو للاعبين على قوة النادى الساحلى بدليل نتائجه المتميزة هذا الموسم،وطالب بغلق المساحات أمامه تماما خاصة فى وسط الملعب وحذر من وجود ثغرات مثلما حدث فى لقائى الطلائع والفلاحين،كما لفت زيزو إلى خطورة ثنائى المصرى أحمد رؤوف وأحمد ياسر، وشدد على ضرورة منع توغلهما أمام مرمى الأهلى.
الأهلى يفقد فى مباراة اليوم جهود، شريف إكرامى ووليد سليمان وأحمد حمدى للإصابة، بجانب عماد متعب لعدم جاهزيته الفنية بعد أن غاب عن التدريبات الجماعية مؤخرا بسبب الام المعدة إضافة إلى باسم علي.
وينتظر أن يخوض المارد الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكون من،أحمد عادل عبد المنعم،أمامه الرباعى احمد حجازى ورامى ربيعة واحمد فتحى وصبرى رحيل،وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور، أمامهما عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وفى الهجوم ماليك أيفونا أو عمرو جمال.

فى المقابل، يطمح المصرى فى مواصلة عروضه الطيبة وخطف نقطة من أنياب الاهلى على أقل تقدير،وعقد الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن جلسة مطولة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة تقديم مستوى مشرًف واللعب على قلب رجل واحد مع استغلال حالة عدم التوازن التى يمر بها الفريق الأحمر فى تحقيق نتيجة إيجابية أمامه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فايد

حنقطع البالة

اللي خايف يروح

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر للمصرى الشقيق على الاهلاويه -------- انشاء الله

-------

عدد الردود 0

بواسطة:

masry

انشاء الله الفوز لابطال بورسعيد

انشاء الله الفوز لابطال بورسعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف زملكاوي متعصب

انشاء الله 3/0للمصري

بامرالله هيتغلب الاهلي3/0 قولو امين

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل البورسعيدى

الفرق بين جماهير الاهلى وجمهور المصرى البورسعيدى

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

حسام حسن تخصص هزايم مذله للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

قرفان من المتنكرين

تعليق 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاهلي والمصري

ان شاء الله الاهلي هيكسب 3-0

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم حبيب

البحريه كوم حماده

أن شاء الله المصري يفوز 2/0

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم حبيب

كوم حماده كفربولين

المصري أن شاء الله يفوز 2/0

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة