أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يُبقى على عظيمة وسليمان فى جهاز الهولندى مارتن يول

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 01:40 ص
الأهلى يُبقى على عظيمة وسليمان فى جهاز الهولندى مارتن يول مارتن يول
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق مسئولو النادى الأهلى مع الهولندى مارتن يول، على الإبقاء على الثنائى محمد عظيمة مدرب الفريق وطارق سليمان مدرب الحراس فى الجهاز الفنى الجديد، فى حالة قبوله المسئولية بشكل رسمى بعد أن تلقى عرضاً مغرياً لتدريب الفريق الأحمر.
ومن المقرر أن يُحضر يول مدرباً عاماً ومخطط أحمال يدعى ليندمان فى حالة قبوله تولى المسئولية الفنية للأهلى ،خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى زيزو، الذى يتولى مسئولية الفريق بشكل مؤقت بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.

مارتن يول اتفق مع إدارة الأهلى على الوصول للقاهرة مطلع مارس القادم، بحيث يشاهد مباراة بتروجت المقرر لها يوم 2 مارس من المدرجات ،ويتولى المسئولية الفنية بشكل رسمى بداية من مواجهة المقاصة المقرر اقامتها يوم 5 من نفس الشهر ،ويضع مسئولو النادى الأهلى الإنجليزى ريدناب بديلاً ليول فى حالة رفضه العرض فى اللحظات الأخيرة.

يذكر أن مارتن يول كان قد أشترط الحصول على 2 مليون دولار فى الموسم الواحد لتدريب الأهلى ويحاول محمود طاهر رئيس الأهلى التفاوض مع الهولندى المخضرم لتقليل المبلغ ،خلال الجلسة المرتقبة المزمع اقامته بين الثنائى خلال الساعات القادمة فى العاصمة الإنجليزية لندن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة