أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير جعجع: حزب الله يقود مواجهات عسكرية فى سوريا والعراق والبحرين واليمن(تحديث)

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 01:04 م
سمير جعجع: حزب الله يقود مواجهات عسكرية فى سوريا والعراق والبحرين واليمن(تحديث) رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع
كتبت ـ شيماء حمدى ـ مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، إن بيان مجلس الوزراء اللبنانى لا يرقى لحجم الأزمة مع السعودية قائلا، "حزب الله يقود مواجهات عسكرية شاملة فى سوريا والعراق والبحرين واليمن".

وأضاف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، أن بيان مجلس الوزراء اللبنانى عبارة عن أشعار ولا مضمون فيه متسائلا،"كيف يمكن اعتماد سياسة النأى بالنفس فى ظل وجود حزب الله بالحكومة؟".

وأشار سمير جعجع، إلى أن حزب الله يصادر قرارات الدولة فى العديد من المجالات وعلى الحكومة أن تطلب من حزب الله الانسحاب من كامل خطوط المواجهات.

اضافة..


قال رئيس حزب القوات اللبنانية، إن حزب الله هو جوهر الأزمة مع السعودية والخليج ودول عربية أخرى، وعلى الحكومة أن تطلب من حزب الله الانسحاب من كل المواجهات العسكرية خارج لبنان.

وذكر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، خلال مؤتمر صحفى اليوم، أن ضرورات الوحدة الوطنية لا تعنى إرضاء فريق على حساب باقى الأطراف قائلا، "لا "وحدة وطنية" حول قتال حزب الله فى سوريا والتهجم على السعودية".

وأضاف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، أنه على الحكومة أن تعمل على استقامة العلاقة مع السعودية، والأفضل أن تستقيل من أن تستمر بتغطية حزب الله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي عراقي من استراليا

مين طلعك من السجن؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الصيداوى

حزب الله كتيبه ايرانيه فى لبنان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة