أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر أمنى عراقى: مقتل 21 داعشيا فى الرمادي والكرمة

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 12:38 م
مصدر أمنى عراقى: مقتل 21 داعشيا فى الرمادي والكرمة قوات عراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار العراق



أعلن مصدر أمنى عراقى فى عمليات الأنبار بالعراق، أن القوات الأمنية قتلت صباح الثلاثاء، 21 داعشيا، فى عمليات على أوكارهم فى الرمادى والكرمة.

ونقلت وكالة أنباء الإعلام العراقى(واع) عن المصدر أن " القوات الأمنية قتلت 12 داعشيا من ضمنهم المدعو (أبو جنات) وخمسة من معاونيه فى منطقة زنكورة قرب مدينة الرمادى"، مضيفا "أنه تم ايضا تدميرعجليتين تحملان أحادية وحرقت دراجة نارية".

وأفاد المصدر بأن "القوات رصدت 9 انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة من عناصر تنظيم داعش، كانوا يحاولون مهاجمة القوات الامنية فى مناطق متفرقة من قضاء الكرمة، شرقى الفلوجة"، مبيناً أن "القوات الأمنية بادرت بإطلاق النار باتجاه الانتحاريين، مما أسفر عن مقتلهم فى الحال".

من ناحية أخرى، أصيب ثلاثة جنود، اليوم، فى انفجار عبوة ناسفة فى قضاء التاجى شمالى بغداد.
وذكر مصدر أمنى أن "عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للجيش العراقى فى قضاء التاجى، ما أسفر عن إصابة ثلاثة من أفرادها بجروح "، مضيفا أن " القوات الأمنية أغلقت مكان الحادث ونقلت المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج ".

من ناحية أخرى أفاد مصدر أمنى عراقى فى محافظة الأنبار الثلاثاء، بأن تنظيم داعش أعدم 12 مواطناً رميا بالرصاص، وسط الفلوجة. ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن المصدر قوله "إن معلومات وصلت إلى شرطة محافظة الأنبار تفيد بقيام تنظيم داعش بإعدام 12 مواطناً رميا بالرصاص بالقرب من دائرة الزراعة فى حى الجمهورية، وسط الفلوجة"، مبينا أن "المواطنين كانوا يحاولون الهروب من مدينة الفلوجة مع عوائلهم".

وأضاف أن التنظيم أجبر أسر المعدومين على البقاء فى منازلهم، مشيرا إلى أن العشرات من المدنيين والاسر يحاولون الهروب من الفلوجة عن طريق عبور منطقة المشاهدة وصولا إلى محطة قطار الفلاحات، غربى الفلوجة، لكن عناصر التنظيم المنتشرين فى الطرق المؤدية إلى تلك المناطق يجبروهم على العودة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة