أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الاقتصاد..البنك المركزى يرحل مديونيات عملاء قطاع السياحة لمدة 3 سنوات

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 11:16 م
موجز الاقتصاد..البنك المركزى يرحل مديونيات عملاء قطاع السياحة لمدة 3 سنوات طارق عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الاقتصادية الهامة لعل ابرزها، إصدر البنك المركزى المصرى توجيهاته للبنوك بترحيل جميع الاستحقاقات على القروض والتسهيلات القائمة لعملاء قطاع السياحة المنتظمين فى تاريخ المبادرة الصادرة بتاريخ 13 مارس 2013، فضلاً عن "رسملة" عائد التسهيلات على أصل الدين وعدم حساب فوائد تأخير على الأقساط المؤجلة لمدة 3 سنوات مع مراعاة الإبقاء على هؤلاء العملاء ضمن شريحة العملاء المنتظمين فى سجلات البنك خلال هذه الفترة، أخذا فى الاعتبار أن فترة سريان المبادرة الجديدة عام من تاريخ صدورها يتم خلالها قبول أية طلبات تأجيل لاستحقاقات البنوك لمدة 3 سنوات بحد أقصى.

وفى قطاع الاتصالات..استعانت شركة Oppo الصينية على هامش المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة الذى تستضيفه مدينة برشلونة، بصورة "أبو الهول" خلال إطلاق أحدث ابتكاراتها فى عالم التقنية "مثبت الاستشعار الذكى"، للتأكيد على أن هواتفها أفضل من المنافسين. وكشف مسئولو الشركة عن تقنية جديدة فى التصوير بهواتفها الجديدة مثبت الاستشعار لمنع الاهتزاز أثناء التصوير لتقديم صور عالية الوضوح والنقاء.

وفى سوق الذهب.. شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، ارتفاعا طفيفا فى تعاملات اليوم، بقيمة جنيها فقط فى سعر الجرام الواحد. ومن جانبه أكد نادى نجيب، سكرتير شعبة الذهب بالغرف التجارية، أن سعر الذهب شهد فى نهاية تعاملات أمس ارتفاعا بقيمة 3 جنيهات، لكنه تراجع مع تعاملات اليوم مرة أخرى. وأشار " نجيب"، فى تصريح خاص لليوم السابع، إلى أن السعر العالمى بلغ اليوم 1230 دولار للأوقية، متوقعا أن يتجه الذهب الفترة المقبلة إلى قدر من الزيادة الطفيفة.

- البنك المركزى يرحل مديونيات عملاء قطاع السياحة لمدة 3 سنوات

- الذهب يرتفع جنيها اليوم.. وعيار 21 يسجل 288 جنيها

- بالصور.. "أوبو" تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة

- اتحاد الصناعات: مبادرة "المركزى" لدعم المشروعات الصغيرة تزيد الناتج المحلى

- "الغرف التجارية" تكرم التونسيين الحاصلين على نوبل للسلام لعام 2015

- "انتل": شراكات مع شركات صناعة الاتصالات لوضع أساس تكنولوجيا الجيل الخامس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم احمد متولي رشوان

مصنع متعثر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة