أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 24 /2/2016

الأربعاء، 24 فبراير 2016 07:59 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 24 /2/2016 مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2016 العديد من الأخبار الهامة على صعيد فريق الكرة ومجلس الإدارة.
ونستعرض فى السطور التالية أهم الأخبار التى شهدها الأهلى.. وإلى التفاصيل:
- رسميا.. الأهلى يُعلن التعاقد مع الهولندى مارتن يول
أعلن النادى الأهلى رسمياً التعاقد مع الهولندى مارتن يول، مديراً فنياً للفريق لمدة موسم ونصف الموسم. كان محمود طاهر رئيس الأهلى قد عقد جلسة مطوّلة مع مارتن يول أمس، الثلاثاء، بإنجلترا، وتم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل.

- مارتن يول فى القاهرة الأحد.. ويقود الأهلى أمام المقاصة
حدد النادى الأهلى يوم الأحد المقبل، موعداً لوصول مدربه الجديد الهولندى مارتن يول بعد التعاقد معه رسمياً خلال الساعات الماضية. كان محمود طاهر رئيس الأهلى قد عقد جلسة مطوّلة مع مارتن يول أمس، الثلاثاء، بإنجلترا، وتم خلالها الإتفاق على جميع التفاصيل، حيث سيضم المدرب الهولندى ثلاثة مساعدين معه.

- محمود طاهر يعود من لندن غدا بعد التعاقد مع مارتن يول
يعود محمود طاهر رئيس النادى الأهلى للقاهرة غداً الخميس، بعد الانتهاء من مأمورية التعاقد مع الهولندى مارتن يول بنجاح لمدة موسم ونصف فى العاصمة الإنجليزية لندن.

- الأهلى يكتفى بـ"لفت نظر" حسام غالى فى واقعة الشارة
اكتفى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى زيزو بـ "لفت نظر" حسام غالى قائد الفريق، بعد واقعة رفضه ارتداء شارة القيادة، بعد نزوله كبديل فى مواجهة المصرى البورسعيدى التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

- زاهر يستفسر من رئيس الأهلى عن شرط الـ300 ألف دولار مع بيسيرو
استسفر كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى من محمود طاهر رئيس النادى عن الشرط الجزائى المُقرر أن يدفعه البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للفريق بعد رحليه عن القلعة الحمراء منذ عدة أسابيع لتدريب بورتو البرتغالى.

- الأهلى عن غياب ربيعة أمام بتروجت: "مفيش مشكلة خالص"
قال محمد عبد العظيم عظيمة المدرب العام لفريق الأهلى إن غياب رامى ربيعة عن مباراة بتروجت للإيقاف لا يُمثل مشكلة للجهاز الفنى لوجود بدائل جاهزة تستطيع تعويض غيابه.

- أحمد الشيخ يتدرب منفردا فى الأهلى رغم الإجازة
حرص أحمد الشيخ صانع ألعاب النادى الأهلى، على التدريب منفردا على ملعب التتش بالجزيرة اليوم الأربعاء، رغم حصول الفريق بالكامل على إجازة لمدة 24 ساعة، بعد مواجهة المصرى البورسعيدى أمس والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة