أكرم القصاص - علا الشافعي

الأربعاء المقبل..انطلاق فعاليات مؤتمر التنمية المستدامة بالإسكندرية

الأربعاء، 24 فبراير 2016 07:00 ص
الأربعاء المقبل..انطلاق فعاليات مؤتمر التنمية المستدامة بالإسكندرية مكتبة الإسكندرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز التنمية المستدامة، المؤتمر الثانى لعرض تجارب المسئولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات، وذلك يوم الأربعاء المقبل، بالتعاون مع الإدارة المركزية لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية برئاسة المهندسة هدى مصطفى، بمكتبة الإسكندرية.

من جانبه قال المهندس محمد حامد مدير مركز التنمية المستدامة، إن المؤتمر سيعرض تجارب جهاز شئون البيئة بالإسكندرية فى الحفاظ على البيئة، ومحاربة التلوث بمختلف أنواعه بالثغر، كما سيتناول تجارب المؤسسات العالمية والكبرى مثل يونيليفر والإسكندرية لأسود الكربون وتيتان الإسكندرية للتعامل مع القضايا البيئية والحفاظ على الطاقة، ودور هذه المؤسسات فى تطبيق فكر المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة بالإسكندرية.

كما سيتم عرض تجربة جامعة الاسكندرية من خلال مشروع لاستخدام الطاقة الشمسية بإحدى مواقعها للحفاظ على الطاقة، ونشر فكر استخدام الطاقة البديلة، حيث أن جامعة الإسكندرية سباقة فى اقتحام المشروعات المتميزة للحفاظ على الطاقة واستخدام التكنولوجيا الحديثة للطاقة والبيئة.

وكذلك سيتم عرض لأحدث الأبحاث التى تناولت استخدام الطاقة الحيوية والبديلة فى المؤسسات الكبرى، وتجارب عالمية لتشجيع ثقافة الحفاظ على المياه، وتدوير المخلفات الغير خطرة بمصانع إحدى المؤسسات العالمية ببرج العرب.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة