أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف يخطب بالإسماعيلية ويلتقى قيادات بورسعيد والسويس الجمعة

الأربعاء، 24 فبراير 2016 10:30 ص
وزير الأوقاف يخطب بالإسماعيلية ويلتقى قيادات بورسعيد والسويس الجمعة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترأس الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قافلة دعوية تنطلق يوم الجمعة المقبل، إلى محافظة الإسماعيلية، والتى تضم عددًا من شباب علماء الأوقاف إلى محافظة الإسماعيلية، حيث يخطب الوزير من المسجد الكبير هناك، وينقلها التلفزيون المصرى عبر أثيره على الهواء مباشرة.

ويلتقى وزير الأوقاف، قيادات الأوقاف بالإسماعيلية والسويس وبورسعيد، وذلك للتأكيد على تفعيل دور القوافل الدينية بالمساجد، وكذلك الأمسيات الدينية أسبوعيًّا، والمتابعة المستمرة لسير العمل بالمساجد من أجل النهوض بالدعوة، وبذل مزيد من الجهد فى نشر الفكر الإسلامى الصحيح فى ضوء سماحة الإسلام، مع الاستماع إلى ما يطرحه هؤلاء القيادات من أفكار للنهوض بالشأن الدعوى.

يكرم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يوم الجمعة المقبل، 10 من الإداريين المتميزين بمديرية أوقاف الإسماعيلية، مع إهداء شهادة تقدير وصرف مكافأة تميز قدرها 500 جنيه لكل منهم، نظرًا لجهودهم وإخلاصهم فى خدمة الدعوة الإسلامية، وتشجيعًا لهم على مزيد من التميز والإتقان، والتفانى فى خدمة الوطن.

وتحرك وزارة الأوقاف، 27 قافلة دعوية، بالقاهرة والمحافظات، فى العاشرة من صباح الجمعة المقبلة، وذلك لأداء خطبة الجمعة والإجابة على أسئلة المواطنين عقب الصلاة، ويقود القوافل فى كل مديرية وكيل الوزارة الإقليمى، ويصحبه وكيل المديرية ومدير الدعوة، ومديرو الإدارات.

وتوجه الوزارة، قافلة دعوية إلى قرى برج العرب بالإسكندرية برئاسة وكيل الوزارة، للوصول إلى المناطق البعيدة عن قلب الإسكندرية، حيث يتجمع الدعاة فى العاشرة صباحا بمسجد سيدى أحمد المتيم، ومنه إلى المسجد العتيق، حيث يتوزعون بمناطق العمل، بحضور 17 قيادة أبرزهم وكيل الوزارة، ووكيل المديرية، ومدير الدعوة، ومديرى 10 إدارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة