أكرم القصاص - علا الشافعي

السياحة :إقامة المنتدى للسياحة الرياضية يؤهل مصر لاستضافة الفرق العالمية

الخميس، 25 فبراير 2016 12:17 م
السياحة :إقامة المنتدى للسياحة الرياضية يؤهل مصر لاستضافة الفرق العالمية سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن إقامة المنتدى العالمي للسياحة الرياضية فى القاهرة، السبت المقبل، يهدف لتسويق مصر كمقصد خارجى للفرق والأندية العالمية لإقامة معسكراتها الخارجية بها، وإتاحة الفرصة أمام الكيانات الاستثمارية للاتفاق علي مشاريع استثمارية في مصر.

وأضاف محمود فى بيان له، أن المنتدى يقام بأحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة، تحت رعاية الهيئة، بحضور وفود عربية وأجنبية والعديد من الشخصيات الهامة ونخبة من نجوم الكرة المصرية وخبراء السياحة والمهتمين بصناعة السياحة الرياضية وحشد من ممثلىي وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد رئيس هيئة تنشيط السياحة، حرص وزارة السياحة والهيئة للترويج للأنماط السياحية المختلفة وخاصة نمط السياحة الرياضية وإستحداث أنماط سياحية جديدة مثل Event Tourism والتي تحظي بإهتمام من مختلف دول العالم ومايمثله الحدث من أداة فعالة للترويج السياحي.

وأشار إلى أن مصر تزخر بمواقع أثرية وأماكن سياحية ، وسيتم الترويج لها من خلال إقامة أحداث رياضية عالمية وإستغلال الحضور الدولي من مختلف دول العالم والتي تمثل أهم الأسواق السياحية التي تستهدفها الهيئة لزيادة نسبة السياحة الوافدة منها إلي مصر وتحسين صورة مصر الدولية كمقصد سياحي عالمي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة