أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مزايا تمناها العالم فى جلاكسى s7 وخذلتهم سامسونج.. بصمة العين أبرزها

الخميس، 25 فبراير 2016 02:15 ص
5 مزايا تمناها العالم فى جلاكسى s7 وخذلتهم سامسونج.. بصمة العين أبرزها هاتفا جلاكسى s7 وs7 إيدج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر هاتفا جلاكسى s7 وs7 إيدج أول هاتفين ذكيين رائدين خلال عام 2016، وتوفرت الكثير من المميزات مثل دعم بطاقات الميكرو ومقاومة الماء، إلا أن هناك عددًا من المميزات المفقودة فى الهاتفين الجديدان والتى أثارت استياء المستخدمين نرصد أبرزها كما يلى:

-الماسح الضوئى للعين:


جاءت العديد من الأجهزة الراقية خلال العام الماضى مع مستشعرات بصمة الإصبع، لذلك فقد كان من المتوقع أن يوفر هاتف سامسونج جلاكسى s7 شيئا جديدا فى هذا المجال، حيث يعد المنافس لبصمة الإصبع هو "ماسح شبكية العين" وهى الميزة التى توفرت بالفعل فى هواتف عدد من الشركات الأخرى مثل ZTE ومايكروسوفت.
جلاكسى s7 (1)

-الشاشة المبتكرة


تمتلك الشاشة الخاصة بهاتفى جلاكسى s7 وs7 إيدج دقة عرض QHD تمتلئ بالألوان، ولكنها فى الوقت نفسه تأتى بنفس جودة الشاشات الموجودة فى الهواتف السابقة من الشركة، حيث كان من المتوقع أن تسير سامسونج على خطى أبل وتوفر ميزة مشابهة لميزة 3D Touch مع تكنولوجيا جديدة تعمل باللمس.
جلاكسى s7 (2)

-منفذ USB Type C:


كانت هناك الكثير من التوقعات منها أن يتيح أحدث هاتف من سامسونج ميزة USB Type C التى توفر سرعة فى الشحن ونقل البيانات، إلا أن الشركة خذلت الكثيرين عندما لم توفر دعما لـUSB Type C، لكنها وفرت ميزة الشحن السريع.
جلاكسى s7 (3)

-فلاش أمامى


أصبحت صور السيلفى من الأمور المهمة فى عصرنا الحديث، إلا أن المشكلة تتمثل أحيانًا عند الرغبة فى التقاط صور السيلفى داخل بعض الأماكن المظلمة، ما يستوجب وجود فلاش بجوار الكاميرا الأمامية، وهى الميزة التى لم توفرها سامسونج فى هواتفها الذكية.
جلاكسى s7 (4)


-مواد التصنيع:


بينما الزجاج والمعدن هى المواد الأساسية فى صناعة الكثير من الهواتف الذكية، إلا أن بعض الشركات الأخرى بدأت فى استخدام مواد غير تقليدية فى الصناعة مثل السيراميك والجلود والخشب وهى الميزة التى لم تستخدمها سامسونج ولو حتى فى نسخ محدودة.

جلاكسى s7 (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة