أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل تتيح لمستخدمى جى ميل تعديل الخط وإضافة ألوان جديدة لرسائلهم

الجمعة، 26 فبراير 2016 07:00 ص
جوجل تتيح لمستخدمى جى ميل تعديل الخط وإضافة ألوان جديدة لرسائلهم Gmail
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة جوجل اليوم تحديثا جديدا لتطبيق البريد الإلكترونى التابع لها Gmail على منصة التشغيل أندرويد، والذى من شأنه أن يجعل استعمال الخدمة أبسط للمستخدمين وذلك بشكل مشابه لطريقة استخدامها على منصة الأجهزة المكتبية، حيث سيجعل من عملية الرد على البريد الإلكترونى الوارد أبسط وأسهل.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد وفر التحديث أدوات تنسيق للنصوص، حيث يمكن الآن لمستخدمى الهواتف الذكية إضافة أنماط مختلفة من النصوص مثل bold وitalic، بالإضافة إلى إمكانية تلوين وتظليل الكلمات داخل البريد الإلكترونى بسرعة وبساطة، فعلى ما يبدو أن جوجل مهتمة بمساعدة مستخدمى الهواتف الذكية للحصول على كل مميزات البريد الإلكترونى.

أما الميزة الثانية فتتعلق بالذين يضعون مواعيدهم على تطبيقات التقويم، حيث يمكن جدولة الأشياء زمنيًا من خلال التقويم على هاتف المستخدم بسهولة، وهو ما يعنى أنه يمكن للمستخدمين الآن الاستجابة للأحداث بنقرة واحدة، حيث ينطبق هذا الأمر على كل من تقويم Google وMicrosoft Exchange، دون الحاجة لفتح تطبيق تقويم مستقل.

وتقول جوجل إن أكثر من ثلثى جميع مستخدمى Gmail يقومون بفحص بريدهم الإلكترونى على الهاتف المحمول، لذلك فليس من المستغرب أن الشركة تسرع للاهتمام بتطبيق المحمول الخاص بخدمته


Gmail









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة