أكرم القصاص - علا الشافعي

خطاب دوراتى وقائمة بوركينا فاسو ينقذان الجبلاية من فضيحة جديدة

الجمعة، 26 فبراير 2016 01:52 م
خطاب دوراتى وقائمة بوركينا فاسو ينقذان الجبلاية من فضيحة جديدة منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفلت اتحاد الكرة من فضيحة جديدة بعد الأنباء التى ترددت حول استقدام منتخب بوركينا فاسو تحت 20 سنة، لمواجهته وديا غدا السبت بالإسكندرية، بدلا من المنتخب الأول البوركينى.

وشهدت قائمة منتخب بوركينا فاسو التى نشرها "اليوم السابع"، تراوح أعمار اللاعبين فى القائمة ما بين 23 حتى 27 سنة، كما أكد إيهاب لهيطة عضو الجبلاية ومدير المنتخب أن الجبلاية اتفقت على مواجهة المحليين وليس المحترفين خاصة وأن المنتخب يواجه بوركينا فاسو فى غير المواعيد الدولية، لذا من الطبيعى أن يلتقى الفراعنة منتخب المحليين.

فى السياق ذاته، تلقى اتحاد الكرة خطابا من نظيره فى بوركينا فاسو، ردا على طلب الجبلاية حضور البرتغالى باولو دوراتى المدير الفنى لمنتخب الخيول ودية السبت المقبل بين المنتخبين. وقال إيهاب لهيطة لـ"اليوم السابع" إن خطاب الجانب البوركينى يتضمن أن المدرب الذى سيقود بوركينا فاسو أمام الفراعنة السبت المقبل، هو المدير الفنى لمنتخب المحليين البوركينى والذى يقودهم منذ عام ونصف العام وشارك معهم فى بطولة أمم إفريقيا للمحليين.

تابع مدير المنتخب أن خطاب بوركينا فاسو تضمن أيضا أن باولو دوراتى ليس له علاقة بمنتخب المحليين البوركينى، وأنه تم التعاقد معه لقيادة منتخب المحترفين البوركينى فقط، ووفقا للاتفاق بين الجبلاية وبوركينا فاسو سيواجه الفراعنة منتخب المحليين نظرا لأن المباراة تقام فى غير المواعيد الدولية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة