أكرم القصاص - علا الشافعي

"إنستجرام" يتغلب على "تويتر" فى عدد المعلنين النشطين شهريا

السبت، 27 فبراير 2016 08:00 ص
"إنستجرام" يتغلب على "تويتر" فى عدد المعلنين النشطين شهريا إنستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق تطبيق إنستجرام التابع لفيس بوك إنجازا جديدا، بعد أن تجاوز عدد المعلنين النشطين شهريا أكثر من 200 ألف معلن يدفعون مقابل مقابل الوصول إلى 400 مليون مستخدم نشط فى الخدمة، لتتفوق بذلك على شبكة تويتر التى تمتلك 130 ألف معلن نشط شهريا.

ووفقا لما نشره موقع nbcnews الأمريكى، فإن رقم 200 ألف تصاعد من "مئات" فقط من المعلنين خلال شهر يونيو الماضى، فيما قالت الشركة التى افتتحت منصة الإعلانات الخاصة بها فى شهر سبتمبر الماضى، إن 75% من المعلنين من خارج الولايات المتحدة، والغالبية منهم من أصحاب الأعمال الصغيرة.

إلا أن الجزء الأكثر أهمية هو كيفية مقارنتها مع تويتر، ففى آخر تقرير أرباح لتويتر كشفت أنها تمتلك 130 ألف معلن، وذلك بعد أربعة سنوات من إطلاقها لمنصة الإعلانات الخاصة بها.

ويرجع نجاح إنستجرام فى مجال الإعلانات لأن منصتها تم بناؤها على بعض المميزات الداخلية التى تساعد فى توسيع انتشار المعلنين لديها، بما فى ذلك قاعدة بيانات إعلانات فيس بوك وغيرها، فعلى سبيل المثال هناك 98 من أعلى 100 معلن على فيس بوك موجودين على إنستجرام، ومع قاعدة المعلنين لفيس بوك، وإطلاق أنستجرام ميزة إعلانات الفيديو لمدة 60 ثانية فمن المتوقع أن تنتشر شبكة إنستجرام بشكل كبير على خطى فيس بوك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة