أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديث جديد لتيليجرام يتيح للمستخدمين إرسال رسائل صامتة

السبت، 27 فبراير 2016 10:00 ص
تحديث جديد لتيليجرام يتيح للمستخدمين إرسال رسائل صامتة تيليجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت خدمة تيليجرام للتراسل الفورى تحديثا جديدا وفر للمستخدمين عددا من المميزات الجديدة التى من شأنها أن تلقى إعجاب المستخدمين خاصة وأنها توفر العديد من الخدمات لهم.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندي، فقد وفر التحديث الجديد ثلاثة مميزات مختلفة للمستخدمين، حيث تعرف الأولى بـ "silent messages/الرسائل الصامتة" وتتيح لمدير القناة على التطبيق القدرة على إرسال رسالة أو منشور بشكل صامت دون تنبيه المشتركين بالقناة بهذه الرسالة، وذلك فى حالة ما إذا كان المدير فى حاجة للرد على تحديث القنوات ولكنه لا يرغب فى إيقاظ جميع المشتركين معه.

أما الميزة الثانية التى وفرها التحديث فتتيح للمستخدمين وضع "الروابط" فى الرسائل الفردية داخل القناة واستخدام رابط الرسالة مع التطبيقات الأخرى أو من خلال أى وسيلة للنشر، حيث تم تحديث ميزة مشاركة الموضوعات بسهولة مع الآخرين داخل تيليجرام والعالم الخارجى، أما الميزة الثالثة والتى تعتبر من المميزات المهمة للغاية والتى تتيح للمستخدمين التعديل على رسائل تيليجرام.

ولعل كل هذه التحديثات تظهر المزيد من الاهتمام مقارنة بباقى منصات التراسل الأخرى، ويأتى هذا بعدما أصبح تيليجرام يمتلك 100 مليون مستخدم نشط شهريا، بالإضافة إلى ميزة التشفير الكبيرة المعروفة عنه.


image1-3-220x390









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة