أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط قذائف صاروخية على أحياء سكنية فى دمشق

السبت، 27 فبراير 2016 05:25 م
سقوط قذائف صاروخية على أحياء سكنية فى دمشق جانب من العنف فى سوريا
دمشق أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار سوريا


أفاد مصدر عسكرى سورى اليوم السبت بسقوط قذائف صاروخية عدة على أحياء سكنية فى دمشق بعد ساعات من سريان هدنة وقف إطلاق النار، مشيرا إلى أن القذائف مصدرها حى جوبر شرق العاصمة ومدينة دوما فى ريف دمشق.

ونقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية عن المصدر قوله "أقدمت بعض المجموعات المسلحة على إطلاق عدة قذائف صاروخية على أحياء سكنية آمنة فى مدينة دمشق مصدرها جوبر ودوما، وهما معقلان لفصائل مقاتلة معارضة للنظام، داعيا سكان المنطقة للضغط على المسلحين لتفويت الفرصة عليهم فى إفشال الجهود المبذولة لإعادة الأمن والاستقرار لهذه المناطق".

وفى سياق متصل، أعلن تنظيم "داعش" الإرهابى مسئوليته عن هجوم انتحارى بسيارة مفخخة هز وسط سوريا بعد ساعات من سريان قرار وقف إطلاق النار بين النظام والمعارضة.

ونقلت شبكة "إيه بى سى نيوز" عن التنظيم إعلانه عبر وكالة "أعماق" الإخبارية التابعة له، أن الانتحارى الذى قام بالتفجير استهدف موقعا عسكريا قرب مدينة سَلَميَة، مشيرة إلى أن التفجير أسفر عن مقتل شخصين، يشار إلى قرار وقف إطلاق النار فى سوريا يستثنى منه تنظيم "داعش" و"جبهة النصرة".

ومن ناحية أخري، أعلن الفريق سيرجى رودسكوى رئيس دائرة العمليات لدى الأركان العامة الروسية أن وزارة الدفاع الروسية أرسلت 106 أطنان من المواد الغذائية إلى سوريا منذ منتصف الشهر الجارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة