أكرم القصاص - علا الشافعي

"ماكليش" فرصة 5 لاعبين بالزمالك لإثبات الذات

السبت، 27 فبراير 2016 05:00 ص
"ماكليش" فرصة 5 لاعبين بالزمالك لإثبات الذات الأسكتلندى أليكس ماكليش
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المشاركة فى المباريات تكون الهدف الأساسى لأى لاعب مع فريقه وطبيعة كرة القدم تتضمن وجود قوام أساسى لكل فريق مع وجود لاعبين آخرين خارج الحسابات لأسباب مختلفة مع إمكانية تبادل الأدوار فى أى وقت بمشاركة الاحتياطى وغياب الأساسى.

تعاقد الزمالك مع الأسكتلندى أليكس ماكليش لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة يعطى الفرصة لخمسة لاعبين داخل القلعة البيضاء، لإثبات الذات بعد غيابهم عن المباريات خلال الفترة الماضية.


أحمد حسن مكى


رغم إحراز أحمد حسن مكى 3 أهداف مع الزمالك بالموسم الحالى لكنه لم يشارك فى المباريات سوى لـ370 دقيقة فقط، حيث تواجد خارج قوائم المباريات مرات عديدة وهو ما يسعى لتغييره مع ماكليش.

أحمد حمودى


تواجد أحمد حمودى فى قائمة الزمالك يأتى على فترات حيث تجده مرة أساسيا ومرة أخرى احتياطيا ومرة ثالثة خارج التشكيل وسيحاول حمودى التواجد بتشكيلة الزمالك الأساسية بشكل مستمر مع ماكليش.

محمد سالم


محمد سالم لم يشارك مع الزمالك سوى 129 دقيقة فقط خلال الموسم الحالى أحرز خلالها هدفين، لكن هذا لم يمنع استبعاده من المباريات ولعل الأمور تتغير تحت قيادة المدرب الأسكتلندى.

محمد إبراهيم


فيما شارك محمد إبراهيم مع الزمالك بالموسم الحالى لمدة 217 دقيقة ويأمل إبراهيم فى استعاده أيام المجد مع الزمالك تحت قيادة ماكليش.


محمد عادل جمعة


بينما محمد عادل جمعة ظهير أيسر الزمالك شارك فى 7 مباريات مع فريقه قبل الخروج من حسابات الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية، ويأمل جمعة أن يؤدى وجود ماكليش فى بداية جديدة له داخل القلعة البيضاء.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي للابد

محمد ابراهيم افضل لاعب بالزمالك ومستقبل النادي وخط احمر

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد الزمالك آوى

الذمالك خط احمر

عدد الردود 0

بواسطة:

بوشكاش مرجان

محمد ابراهيم بن الكرة العالمية

محمد ابراهيم مظلوم في الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة