أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان يغزون معرض الكتاب بـ"الصف الثانى" والقرضاوى بمقدمات الكتب

الخميس، 04 فبراير 2016 06:10 م
الإخوان يغزون معرض الكتاب بـ"الصف الثانى" والقرضاوى بمقدمات الكتب يوسف القرضاوى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشيخ يوسف القرضاوى معروف بتصريحاته المثيرة للجدل، والتى تسببت فى إشعال الفتنة داخل المجتمع المصرى، بالإضافة إلى كونه أهم المطلوبين للعدالة فى مصر، وذلك لانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، ودعوته المتكررة لقتل رجال الجيش والشرطة بعد ثورة 30 يونيو، والتحريض على الجيش، كما أنه مرجع أساسى لجماعة الإخوان المسلمين، ويحمل الكثير من الأفكار المتطرفة المبثوثة فى كتبه، ورغم الرفض الشعبى لأفكاره إلا أننا نلاحظ ف أن مؤلفاته ما زالت تغزو معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ47.

بالطبع ليس "القرضاوى" وحده لكن هناك مجموعة من المحسوبين على جماعة الإخوان المسلمين أو ما يمكن أن نطلق عليه رجال الصف الثانى تملأ كتبهم معرض الكتاب.

أثناء تجول "اليوم السابع"داخل أروقة المعرض رصدنا وجود مؤلفات ليوسف القرضاوى داخل مكتبة وهبة بصالة 4 حيث تعرض كتاب "فتاوى معاصرة" ليوسف القرضاوى، بالإضافة إلى إصدارات من تقديمه وهى : "الذهبى ومنهجه فى نقد متن الحديث الشريف" لحسن فوزى، و"التنصير الأمريكى خطة لغزو العالم الإسلامى" لمحمد عمارة.

كما عرضت مكتبة النشر للجامعات كتاب تحت عنوان "عقيدة سيد قطب" للكاتب السيد أحمد، وآخر تحت عنوان "فى قافلة الإخوان المسلمين لعباس السيسى"، ويقوم بسرد رحلته وجولاته واعتقالاته مع الجماعة كما ذكر فى مقدمة الكتاب، والذى اختتم مقدمته قائلا "أريد أن يعذرنى إخوانى إذا كنت غفلت عن أى شىء".


معرض الكتاب (1)

معرض الكتاب (2)

معرض الكتاب (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابة حباجة

رحمة

رحمةالله على حرية الاعتقاد وحق التعبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة