أكرم القصاص - علا الشافعي

تكريم أسر شهداء الشرطة فى معرض القاهرة للكتاب

السبت، 06 فبراير 2016 09:54 م
تكريم أسر شهداء الشرطة فى معرض القاهرة للكتاب معرض الكتاب
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور هيثم الحاج على، رئيس هيئة الكتاب، أسر شهداء الشرطة وقدم لهم درع هيئة الكتاب تقديرًا لجهود أبنائهم فى الحفاظ على الأمن والذين قدموا حياتهم فداءً من أجل الحفاظ على الوطن.

ومن جانبه قال الدكتور محمد وهدان، أستاذ بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، خلال كلمته بندوة "الشرطة ودورها فى جهود التنمية الشاملة" فى معرض الكتاب، إن وزارة الداخلية تقدم كل يوم شهيدًا من أفرادها، وذلك للتأكيد على أن الشرطة ما زالت تؤدى دورها العظيم فى حفظ الامن وخدمة الوطن، مضيفًا أن الأمن من أجل النعم العظيمة التى أنعمها الله على الإنسان، وبدونها لا يستطيع أن يأكل وينام ويشرب ويحقق تنمية شاملة.

ووجه أستاذ الدراسات الإسلامية حديثه إلى أسر شهداء الشرطة بأن الشهداء عند ربهم يرزقون ويشفع لـ٧٠ من أهله يوم القيامة لابسًا تاج الكرامة، مضيفًا أن الشهداء ينعمون فى الجنة بعقود تمليك أبدية وليس عقد إيجار قديم أو جديد، جاء تصريحه على حد قوله فى محاولة للتخفيف عن أسرهم وعائلتهم.

وأضاف وهدان أن أفراد الجيش والشرطة هم خير أجناد الأرض بشهادة الرسول عليه السلام، وذلك لأن مصر وأهلها فى رباط إلى يوم القيامة، وأن مصر لن تغيب عنها صفة الدولة مهما حاول العابثين والمخربين النيل من مقدرات هذا الوطن، مطالبًا بالحفاظ على الوطن كما أوصى الرسول، والاعتاظ بما تتعرض له الدول العربية المجاورة من تقسيم وصراعات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة