أكرم القصاص - علا الشافعي

"الرئاسة": مليون مدنى يعملون مع الجيش لإتمام المشروعات التنموية

السبت، 06 فبراير 2016 11:41 م
"الرئاسة": مليون مدنى يعملون مع الجيش لإتمام المشروعات التنموية السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن القطاع المدنى يعمل بقوة بجانب القوات المسلحة، إذ تشارك 1000 شركة مدنية مع القوات المسلحة بمليون عامل مدنى، لإتمام تلك المشاريع التنموية.

وقال "يوسف"، فى تصريحات تليفزيونية مع الدكتور معتز عبد الفتاح، إنه كان سعيدا اليوم كمواطن بحجم المشروعات التى افتتحت على يد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيراً إلى أنها شملت مجالات عدة من إسكان وصرف صحى وطرق وكبارى وبريد ومستشفيات.

وأوضح أن الرئيس أبدى اهتمامًا بذوى الاحتياجات الخاصة، وشدد على توفير قواميس خاصة للصم والبكم، لافتا إلى أن عدد المشاريع بلغ 34 مشروعا مفتتحا، باستثمارات تصل إلى 16 مليار جنيه.

وتابع: "ما تم اليوم يخدم كل قطاعات الدولة والهدف الرئيسى منه هو خدمة المواطن، مؤكدا أن تلك المشاريع لا تتم بين ليلة وضحاها بل احتاجت لتكاتف قطاع عريض من المدنيين بجوار القوات المسلحة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة، إنه خلال 20 سنة تمت تغطية 15% فقط من القرى بخدمة الصرف الصحى، لافتا إلى أنه من المستهدف خلال 3 سنوات إيصال تلك النسبة إلى 50%.


موضوعات متعلقة..



- الرئيس السيسى يفتتح عددا من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس


- بالفيديو.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات بـ6 أكتوبر.. ويعلن عن توفير مليار جنيه لبناء 100 ألف وحدة.. ويؤكد: لا نتدخل فى القضاء والدليل قضية كرداسة.. ووزير الشباب: الإخوان أوقفوا النشاط الشبابى بسيناء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة