أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نقابة المهندسين تعلن تضامنها مع "الأطباء" لمناصرة سيادة القانون

الأحد، 07 فبراير 2016 10:44 م
بالصور.. نقابة المهندسين تعلن تضامنها مع "الأطباء" لمناصرة سيادة القانون جانب من زيارة وفد نقابة المهندسين لـ"الأطباء"
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من نقابة المهندسين يضم المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، والمهندس محمد النمر وكيل النقابة، والمهندس عبد الكريم أدم عضو المجلس الأعلى للنقابة، نقابة الأطباء لإعلان تضامن النقابة معهم بمواقفهم المناصر لسيادة القانون، وحماية أعضاءها من أى ظلم يقع عليهم وعلى المرضى والمجتمع كله.

وخلال الزيارة شدد المهندس طارق النبراوى على مؤازرة نقابة المهندسين للأطباء، مشيراً إلى أن النقابة أعلنت تضامنها مع الأطباء فى مطالبهم العادلة والمشروعة خلال وقفتها التى نظمتها أمس السبت، للمطالبة بتفعيل كادر المهندسين، وتعديل قانون النقابة.

ومن جانبه، ثمن المهندس محمد النمر من قيمة التضامن بين النقابات المهنية، مشدداً على احتياج كل النقابات المهنية للوقوف يد واحدة، ما يعطى قوى أكبر للنقابات ومطالبهم المشروعة، مطالباً باستمرارية هذا التضامن.

فيما اقترح المهندس عبدالكريم أدم عقد اجتماع للنقابات المهنية لترسيخ مبادئ الدفاع عن المنتمين لتلك النقابات، والخروج ببيان واضح يعزز من تضامن النقابات المهنية فى الدفاع عن أعضائها.

وفى نهاية الزيارة ثمن مجلس نقابة الأطباء من قيمة تضامن نقابة المهندسين معهم، مقدمين بالشكر إلى نقيب المهندسين وأعضاء مجلس النقابة على زيارتهم ودعمهم لنقابة الأطباء.

نقابة المهندسين (1)

نقابة المهندسين (2)

نقابة المهندسين (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة