أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز الواقع الافتراضى سامسونج جير VR يحصل على مميزات فيديو وألعاب جديدة

الخميس، 10 مارس 2016 10:30 ص
جهاز الواقع الافتراضى سامسونج جير VR يحصل على مميزات فيديو وألعاب جديدة نظارات سامسونج - صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "أوكيولوس فى آر" الأمريكية المتخصصة فى منتجات وحلول تكنولوجيا الواقع المعزز عن إطلاق مجموعة من المميزات الجديدة المخصصة لجهاز "سامسونج جير - فى آر"، والتى تستهدف دعم قدرات الوسائط الاجتماعية عليه.

وكانت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية قد أطلقت جهاز "جير - فى آر" فى شهر نوفمبر الماضى، بالتعاون مع شركة "أوكيولوس فى آر" المملوكة لعملاق شبكات التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين إنشاء حساب والبحث عن الأصدقاء على المنصة الاجتماعية، فضلا عن التعبير عن رأيهم فى كافة التطبيقات المتوفرة فى متجر "أوكيولس ستور".

وتضيف المميزات الجديدة عددا من الألعاب الاجتماعية المطورة خصيصا لاستغلال قدرات الواقع المعزز، والتى تدعم حتى أربعة لاعبين فى ذات الوقت.

وفيما يتعلق بقدرات الفيديو، تسمح المميزات الجديدة للمستخدمين بالاتصال بحساباتهم على شبكة "فيس بوك" عبر "أوكيولوس فيديو" لتخصيص فيديوهات ذات زاوية 360 درجة اعتمادا على الصفحات والأشخاص الذين يتبعهم على الشبكة الاجتماعية، بالإضافة إلى إمكانية التعبير عن الإعجاب والمشاركة والتفاعل مع فيديوهات "فيس بوك" مباشرة فى تكنولوجيا الواقع المعزز.


موضوعات متعلقة..


- ديلى ميل: الكشف عن أحدث نظارة واقع افتراضى لأجهزة بلاى ستيشن الأسبوع المقبل


- بالصور.. Whiplash كرسى ذكى جديد يأخذك فى جولة افتراضية حول العالم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة