أكرم القصاص - علا الشافعي

وطريقة المحمدى لا تتماشى مع الفراعنة حالياً

مدرب منتخب الفراعنة: أخطاء وإيجابيات اللاعبين مسجلة على "سيديهات"

الخميس، 10 مارس 2016 02:30 ص
مدرب منتخب الفراعنة: أخطاء وإيجابيات اللاعبين مسجلة على "سيديهات" أسامة نبيه مدرب منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة نبيه مدرب عام المنتخب الوطنى، أنه من العام الماضى حتى الآن، تم حصر أخطاء وإيجابيات جميع اللاعبين الذين مثلوا منتخب الفراعنة، وتسجيلها على "سيديهات"، من أجل الوقوف على مميزات وسلبيات كل لاعب، والطريقة المثلى لاستغلالها فى القوام الأساسى للمنتخب.

وأوضح مدرب الفراعنة، أنه يتم منح "السى دى" لكل لاعب فور انضمامه للمعسكر، من أجل دراسة أخطائه وايجابياته، خلال دقائق معدودة، والعمل على تفادى تلك الأخطاء فى أقل وقت ممكن، خاصة فى ظل عدم قدرة الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على أقامة معسكرات طويلة لنقل فنياته وملاحظاته لللاعبين.

وأضاف أسامة نبيه، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"، أن الحالة البدنية للاعبى المنتخب فى الوقت الحالى تعد الأفضل، قبل مباراة نيجيريا المقبلة فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، مؤكداً أن جميع المحترفين، مثل أحمد المحمدى وعلى غزال وكريم حافظ على ردار الجهاز الفنى، ومن الوارد أن يتم استدعاء أى منهما فى أى وقت، وفقاً لاحتياجات الفريق، مشيراً إلى أنه من الصعب أن يتم استدعاء جميع المحترفين، خاصة بعد أن استقر "كوبر" على القوام الأساسى، وحدد اللاعبين القادرين على تنفيذ رؤيته الفنية، موضحاً أن طريقة لعب أحمد المحمدى فى هال ستى لا تتماشى فى الوقت الحالى مع المنتخب، فى ظل وجود محمد صلاح المحترف ضمن صفوف روما الإيطالى ولعبه على فترات فى نفس مركز المحمدى.


موضوعات متعلقة..

مدرب نيجيريا يطلق قذائفه ضد المصريين قبل موقعة "كادونا": قادرون على تكرار الرباعية التاريخية فى شباك الفراعنة.. ونجوم البريميرليج كلمة السر للفوز.. ومدافع النسور يسير على نهج مدربه: واثقون من الانتصار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و طبعا مرتضي عند نسخة من هذه السيديهات !!

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة