أكرم القصاص - علا الشافعي

تطبيق على هاتفك الذكى للعثور على الوظائف باستخدام الألعاب

الأحد، 13 مارس 2016 12:23 م
تطبيق على هاتفك الذكى للعثور على الوظائف باستخدام الألعاب تطبيق جديد للبحث عن الوظائف
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طور "تشارلى تايلور" من جامعة يورك تطبيقا جديدا يحمل اسم Deput يساعد الخريجين فى العثور على الوظيفة المناسبة، من خلال تعزيز الاتصال المباشر بينهم وبين الشركات المختلفة وأصحاب العمل بطريقة اجتماعية وتفاعلية إذ ينشئ المتقدمون للوظائف حسابات تضم عددا من المعلومات الشخصية عنهم مثل التاريخ التعليمى، الخبرة فى العمل، والخلفية الاجتماعية، ثم يبدأون فى ممارسة عدد من الألعاب لاختبار كفاءتهم فى مهارات مختلفة.

مزايا تطبيق Deput


ووفقا لموقع "مترو" البريطانى يأمل هذا التطبيق الجديد تجاوز العملية الشاقة والخطوات المعقدة لملء الاستمارات واتخاذ الاختبارات، وكتابة السير الذاتية عن طريق توفير البدائل المفيدة التى تضمن حصول الشخص المناسب على الوظيفة واختباره قبل التقدم لها باستخدام الألعاب، واستطاع التطبيق عند إطلاقه لأول مرة فى نوفمبر الماضى التعاون مع 41 شركة عالمية مختلفة، حتى نجح فى جذب المستخدمين وتحميله من قبل 14 ألف شخص.

وأكد "تايلور" أن الشركات أيضا تعانى من صعوبة فى الوصول إلى الوصول إلى الأشخاص المناسبين، لكن بفضل تطبيق Deput سيتمكنون من التواصل معهم ولن يصبحوا بحاجة إلى قراءة جميع السير الذاتية التى تصل إليهم، بل يمكنهم استخدام بعض وظائف البحث المتقدمة للعثور على المرشح الأنسب والأفضل والتواصل معه بواسطة رسالة مباشرة، إذ يسير Deput عكس التيار من خلال إعطاء أرباب العمل القدرة على الوصول إلى الأشخاص الذين لم يتقدموا للوظيفة، وأوضح "تشارلى" أن الهدف التالى هو أن يصبح تطبيق Deput خدمة عالمية.


موضوعات متعلقة..


- لو بتدور على شغل برة.. 5 تطبيقات هتساعدك تلاقى وظيفة أحلامك

- 7 تطبيقات مجانية تضع فرص العمل عند أطراف أصابعك.. تمكنك من تحرير سيرتك الذاتية بالموبايل مع نصائح لتحسينها.. تجعلك على اتصال دائم بجهات العمل وتنبهك بإعلانات الوظائف فور نشرها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم جابر ابراهيم محمد ابوسعدية

?نهية

اللعمل او فرش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة