أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس قائد سيارة متهم بقتل سائق توك توك فى مشاجرة بالبساتين

الأحد، 13 مارس 2016 01:29 م
حبس قائد سيارة متهم بقتل سائق توك توك فى مشاجرة بالبساتين سجن - صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر باسم الروبى وكيل نيابة البساتين، بحبس سائق سيارة متهم بقتل سائق توك توك، عقب خلافهما على أولوية السير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل تاجر ألبان بضمان محل إقامته، بالإضافة إلى تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وتقرير مصلحة الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة فى شارع بخيت بمنطقة البساتين، وأسفرت عن مقتل شخص، وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث القسم، و تبين من الفحص أنه أثناء سير "أ، م" 16 سنة، سائق توك توك، والذى توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، بالدراجة البخارية "توك توك" قيادته بمكان الواقعة، وقعت مشادة كلامية بينه و بين كل من "ع، ع " 28 سنة ، تاجر ألبان ، و"ع، ج " 25 سنة سائق .

واوضحت التحريات الأولية أن المشادة وقعت بينهم بسبب اعتراض سائق التوك توك على وقوف التاجر والسائق بوسط الطريق، وهو الأمر الذى تطور إلى مشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التى أودت بحياته. تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة الثانى السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبمواجهة النيابة العامة للسائق المتهم بارتكاب الواقعة أنكر تماما ارتكابه الجريمة، حيث استمعت لأقوال تاجر الألبان التى أوضحت التحريات أنه ليس له أى علاقة بالمشاجرة، وبناء على ذلك أصدرت النيابة قرارها المتقدم.


موضوعات متعلقة..


- تاجر ألبان ينهى حياة سائق توك توك عاتبه على تعطيله الطريق بالبساتين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة