أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أسباب تدعو ماكليش للقلق على الزمالك أمام يونيون دوالا

الخميس، 17 مارس 2016 10:22 م
4 أسباب تدعو ماكليش للقلق على الزمالك أمام يونيون دوالا الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يكفى الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، الفوز على يونيون دوالا الكاميرونى على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا للاطمئنان خلال مباراة العودة فى القاهرة المقرر لها السبت المقبل بملعب بتروسبورت .

ماكليش يتعامل مع مباراة يونيون دوالا بجدية شديدة رغم النتيجة الإيجابية بالخارج لكن هناك 4 أسباب دفعت المدرب الأسكتلندى للقلق على الزمالك أمام بطل الكاميرون فى موقعة السبت .

الاستهتار بالمنافس


يخشى ماكليش استهتار لاعبيه بالمنافس بعد نتيجة مباراة الذهاب و الاقتراب من التأهل رسمياً لدور الـ 16 لذلك حذر لاعبيه بشدة من هذا الأمر لتجنب حدوثه .

حافز يونيون دوالا


كما يأتى حافز يونيون دوالا لتحقيق الفوز ودخول المباراة بدون حسابات لتقلق ماكليش لأن بطل الكاميرون ليس لديه ما يخشاه وسيلعب لتحقيق الفوز لأن أى نتيجة أخرى تعنى توديعه البطولة .

يونيون كشف مفاتيح الزمالك بالكاميرون


فيما يخشى ماكليش دراية يونيون دوالا بمفاتيح لعب الزمالك بعد خوض مباراة الذهاب فى الكاميرون على عكس المواجهة الأولى التى فوجئ خلالها الفريق الكاميرونى بالأداء الأبيض خاصة فى الشوط الثانى .

بطل الكاميرون ليس ضعيف


أما النقطة الرابعة التى تقلق ماكليش هى امتلاك يونيون دوالا لاعبين على مستوى جيد خاصة من الناحية الهجومية حيث يستطيع بطل الكاميرون الوصول لمرمى الخصم فى أى وقت وبطرق مختلفة وهو ما كان يهدد الزمالك فى مباراة الذهاب خاصة خلال الشوط الأول .


أخبار متعلقة


- ماكليش: أفريقيا طلعت حلوة واكتشفت لاعبى الزمالك فى الكاميرون


- حكام مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى اليوم فى القاهرة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة