رئيس الحزب التابع للمستشارة الألمانية: ميركل غيرت سياستها بشأن اللاجئين

الأحد، 20 مارس 2016 08:37 م
رئيس الحزب التابع للمستشارة الألمانية: ميركل غيرت سياستها بشأن اللاجئين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ألمانيا


أعلن هورست زيهوفر رئيس الحزب المسيحى الاجتماعى البافارى ، وهو الحزب الشقيق للاتحاد الديمقراطى المسيحى الذى تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أن حكومة ميركل غيرت سياستها بشأن اللاجئين وابتعدت تدريجيا عن ثقافتها الترحيبية.

وقال زيهوفر ، حسبما أوردت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الأحد " الحكومة الاتحادية غيرت تماما سياستها المتعلقة باللاجئين رغم أنها لم تقر بذلك".

وأضاف أن ثمة تراجعا تدريجيا عن ثقافة الترحيب غير المشروطة، ورغم الصور القادمة من الحدود اليونانية المقدونية ، فلم يقل أى سياسى ألمانى اليوم : (الحدود مفتوحة ، ولنسمح للجميع بالمجيء إلى ألمانيا)" ، مشيرا إلى أنه وصل نحو 1.1 مليون لاجئ إلى ألمانيا فى عام 2015.

وكانت ميركل قد فتحت حدود ألمانيا أمام اللاجئين الصيف الماضى ، وإبان ذلك ، رحب الألمان بالوافدين الجدد الذين يصلون إلى محطة القطارات فى ميونخ ، لكن مع مرور الوقت ، شددت ميركل على ضرورة تقليص أعداد القادمين.

وكان زيهوفر قد شدد - فى وقت سابق - على ضرورة أن تضع ألمانيا حدا أقصى لعدد اللاجئين الذين تقبلهم عند 200 ألف سنويا ، وهو طلب ترفضه ميركل وتراهن بدلا عن ذلك على حل أوروبى للأزمة.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بالعقل

الغرب يريد ايران فى سوريا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة