أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..السيسى لـ"أديب": إنشاء 20ألف وحدة سكنية و600حوض للاستزراع السمكى بالقناة

الإثنين، 07 مارس 2016 10:29 م
بالفيديو..السيسى لـ"أديب": إنشاء 20ألف وحدة سكنية و600حوض للاستزراع السمكى بالقناة الرئيس السيسى فى مداخلة هاتفة مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم"
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، إنه تم عمل 600 حوض للاستزراع السمكى شرق قناة السويس، كما تم الانتهاء من 20 ألف وحدة سكنية بالإسماعيلية الجديدة، مستطرداً: "روحوا شوفوا الكلام ده، روحوا شوفوه دلوقت".

وتابع السيسى: "وأنا بكلمك كده يتم العمل فى حوالى 25 ألف فدان للاستزراع السمكى شرق شرق بورسعيد، وخلال عام ونصف أو عامين نكون بنفتتح المدينة المليونية على البحر المتوسط شرق شرق بورسعيد"، مردا :"دا كشف حساب بقدمهولكم، وواضح أن هناك سوء تواصل بيننا".


واستطرد السيسى خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم"، على فضائية "اليوم"، "تم تخطيط وتنظيم 27 تجمعا بدويا، به تقريبا من 100 إلى 150 بيت بدوى به آبار مياه ومنطقة زراعية تصل إلى 500 فدان لكل تجمع حسبب عدده، والهدف منه وجود حياة متكاملة بشكل محترم لأهلنا فى سيناء".

وأردف السيسى: "ما يحدث عبارة عن رؤية شاملة، حيث تم تطوير بحيرة البردويل، وتم السيطرة على البحيرة وغلقها فى فترة وقف الصيد لرفع مستوى كفاءة البحيرة لصالح الصيادين، وتم إنشاء ثلاجة ومناطق للتعليب، وكل ذلك تم الانتهاء منه".



موضوعات متعلقة..



السيسى لـ"عمرو أديب": كلفت أسامة عسكر بتطوير سيناء بـ10 مليارات جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هلال زايد

اختصار الوقت وسباق مع التحديات

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسن الحلوانى

عاوزين نتزوج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة