أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب مهدد بالغياب عن رحلة أنجولا بسبب الإصابة

الإثنين، 07 مارس 2016 04:45 م
عماد متعب مهدد بالغياب عن رحلة أنجولا بسبب الإصابة عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد محمود طبيب النادى الأهلى، أن عماد متعب مهاجم الفريق لا يزال يعانى من آلام فى العضلة الخلفية، وهو الأمر الذى يهدد لحاقه بمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى، المقرر لها السبت المقبل على ملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

عماد متعب يواصل التأهيل للتخلص من إصابة الخلفية



عماد متعب واصل تنفيذ برنامجه التأهيلى للتخلص من آثار الإصابة التى يعانى منها، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، على هامش مران الفريق الصباحى اليوم الاثنين.

عماد متعب يخضع لاختبار طبى غداً



طبيب الأهلى قال إن موقف عماد متعب من السفر لأنجولا سيتحدد غداً بعد مران الفريق، بعد خضوع عماد متعب لاختبار طبى لمعرفة مدى استجابته للمسكنات.
عماد متعب بغيب عن الأهلى منذ مواجهة الزمالك
ويغيب عماد متعب عن مواجهات فريقه منذ مواجهة الزمالك فى الدورى العام، بعد أزمته مع عبد العزيز عبد الشافى زيزو على إثر مشادته مع زميله صالح جمعة، وبعدها انتظم عماد متعب فى برنامج تأهيلى خاص لمدة أسبوعين بفرمان من زيزو.

ويعانى عماد متعب من حالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة، بسبب استبعاده الدائم من المباريات، ويدرس عماد متعب جدياً فى الفترة الحالية اعتزال الكرة بنهاية الموسم الجارى.

وتلقى عماد متعب عرضا شفهيا من أحد الوسطاء للانتقال لنادى الزمالك، وتم إغراؤه بضمه للفئة الأولى، وهو الأمر الذى لقى ترحابا من عماد متعب ولكن فى حالة واحدة وهى استغناء النادى الأهلى عن خدماته.


موضوعات متعلقة:



متعب يواصل التأهيل وعاشور يغيب عن المران الجماعى

بالفيديو..عماد متعب: "لو كنت بنت لاخترت الجواز من حسام غالى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة