أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 8/3/2016

الثلاثاء، 08 مارس 2016 06:48 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 8/3/2016 فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة ومنها استبعاد محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض من القائمة المسافرة إلى الكاميرون فجر غدٍ الأربعاء، استعدادًا لملاقاة يونيون دوالا، يوم الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.
محمود كهربا خارج قائمة الزمالك فى رحلة الكاميرون


استبعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الكروى بسبب شعوره بآلام فى أنكل قدمه خلال التدريبات الختامية التى أقيمت على ملعب النادى، اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى الكاميرون.
شيكابالا يحارب البرد فى رحلة الزمالك الكاميرونية


تغيب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، عن المران الأخير لفريقه بالقاهرة قبل السفر إلى الكاميرون لتعرضه لنزلة برد حادة.
فضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى، إراحة شيكابالا من التدريب حرصًا على عدم إرهاقه.
الزمالك يواجه دوالا فى بتروسبورت بعد تأجيل مباراة إنبى 24 ساعة

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، عن أن إقامة مباراة إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا أمام فريق يونيون دوالا الكاميرونى بملعب بتروسبورت، تحدد يوم 19 مارس الجارى.

من جانبه، قال إسماعيل يوسف لـ"اليوم السابع"، أن مباراة إنبى وبطل كوت ديفوار تم تأجيلها 24 ساعة لتقام يوم 20 مارس بدلاً من 19 من الشهر نفسه، وبالتالى لا توجد أزمة فى إقامة مباراة الزمالك ودوالا بملعب بتروسبورت.
نوتال مهدد بالغياب عن الزمالك فى رحلة الكاميرون

أصبح الأسكتلندى فرانك نوتال المدرب المساعد الجديد، ضمن الجهاز الفنى للنادى الزمالك بقيادة أليكس ماكليش، مهددًا بعدم السفر مع بعثة الأبيض إلى الكاميرون فجر غدٍ الأربعاء، بسبب عدم تجهيز أوراق سفره.
الزمالك يواجه دوالا الكاميرونى بدورى الأبطال الأفريقى على "الترتان"


يلتقى فريق الزمالك مع نظيره يونيون دوالا الكاميرونى فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا على ملعب ترتان يوم الأحد المقبل بمدينة دوالا الكاميرونية.

تقام مباراة الزمالك ويونيون دوالا على ملعب الوحدة فى مدينة دوالا، وهو ملعب مخصص لأكثر من نادى كاميرونى ويغطى بعشب ترتان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة