أكرم القصاص - علا الشافعي

استدعاء مأمور قسم الهرم لسماع أقواله فى احتجاز 3متهمين بالشذوذ فى حجز عمومى

الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:56 م
استدعاء مأمور قسم الهرم لسماع أقواله فى احتجاز 3متهمين بالشذوذ فى حجز عمومى النائب العام المستشار نبيل صادق
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، وتحقيقات عبد الرحمن أشرف وكيل أول النيابة، باستدعاء مأمور قسم شرطة الهرم لسماع أقواله فى واقعة احتجاز 3 متهمين بالشذوذ الجنسى داخل حجز عمومى يضم 177 متهما بقسم الهرم، حيث قالت شقيقة أحدهم فيما بعد أنه المدعو "فرولة" مصاب بمرض الإيدز.

على جانب آخر خاطبت النيابة العامة الأعمال المركزية بوزارة الصحة من أجل الانتهاء من توقيع الكشف الطبى على المحتجزين الـ 177، لبيان ما إذا كان أصيب أى منهما بمرض الأيدز نتيجة الاختلاط بالمتهمين سالفى الذكر من عدمه، والإسراع فى تسليم نتائج العينات.

كانت مصادر قضائة، كشفت أن النيابة العامة أصدرت قراراً منذ عدة أيام بحبس 3 متهمين فى قضية شذوذ جنسى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ضبطهم داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الهرم، على خلفية معلومات كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية عن ممارستهم الرزيلة والشذوذ الجنسى.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم ترحيل المتهمين إلى قسم شرطة الهرم، الذى تولى توزيعهم على حجزين منفصلين داخل قسم الشرطة يضمان مجتمعين عدد 177 متهما فى قضايا مختلفة، تنوعت ما بين سرقات ومخدرات وسلاح، بالمخالفة للقواعد المتبعة فى مثل تلك القضايا، فكان من اللازم ايداعهم بالحبس الإنفرادى منعاً لممارستهم الشذوذ الجنسى مع أى من المحتجزين.

وأضاف المصدر أن شقيقة أحد المتهمين فى قضية الشذوذ الجنسى، حضرت إلى النيابة العامة وأدلت بمعلومات أفادت فيها بأن شقيقها مصاب بمرض الإيدز، وعليه صدر قرار من النيابة العامة بعرضه على المعامل المركزية بوزارة الصحة لبيان حقيقة تلك المعلومة ومدى إصابته بالمرض من عدمه، وتبين بعدما ورد التقرير الطبى للنيابة العامة أن العينة إيجابية.


موضوعات متعلقة


- "جنح العجوزة" تؤجل محاكمة المتهمين الـ11 بقضية "الشذوذ الجنسى" لـ20 مارس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة